التخطي إلى المحتوى
آخر قرارات السعودية للعماله المصرية
آخر قرارات السعودية للعماله المصرية,شروط السعودية للعماله المصرية,الفئات المستثناة من الحجر الصحي المؤسسي.

آخر قرارات السعودية للعماله المصرية و الفئات المستثناة من الحجر الصحي المؤسسي ,في غاية الأهمية ، وهذه هي الشروط التي وضعتها المملكة العربية السعودية رداً على تفشي فيروس كورونا المستجد عالمياً ، لأنه أصبح يشكل خطراً كبيراً على حياة الإنسان.

لذلك وضعت هذه الشروط للحد من انتشار هذا المرض وحماية سلامة الجميع ، وسوف نتعرف من خلال موقعنا على شروط سفر المصريين إلى المملكة العربية السعودية آخر قرارات السعودية للعماله المصرية.

سوف نتكلم عن آخر قرارات السعودية للعماله المصرية,شروط السعودية للعماله المصرية,الفئات المستثناة من الحجر الصحي المؤسسي.

آخر قرارات السعودية للعماله المصرية

تعتبر المملكة العربية السعودية من أفضل دول الوطن العربي ، وذلك لاحتوائها على نظام قوي يمكن حمايته وتطبيقه على الجميع سواء المواطنين أو غير المواطنين ، وبالتالي حماية حقوق الجميع.

تقدم المملكة أيضًا العديد من الخدمات الرائعة والفريدة من نوعها لمساعدة كل منهم على عيش حياة كريمة ، لذلك يرغب الكثير من الناس في الذهاب إلى هناك ، ولكن مع حالة الكورونا ، يصبح الوضع مختلفًا بعض الشيء.

إذا كنت ترغب في السفر إلى المملكة العربية السعودية من مصر ، فيجب عليك الحصول على موافقة الحكومة السعودية للقيام بذلك ، وسنتفهم شروط سفر المصريين إلى المملكة العربية السعودية و آخر قرارات السعودية للعماله المصرية من خلال النقاط التالية:

  • إذا كان الراكب يبلغ من العمر أكثر من 8 سنوات ، فيجب عليه أولاً الخضوع لاختبار PCR قبل 48 ساعة على الأقل من إقلاع الطائرة ، ولكن بالنسبة للمواطنين السعوديين ، يتم استبعاده من هذا الموقف.
  • بعد الوصول إلى المملكة العربية السعودية ، يحتاج الركاب إلى الحجر الصحي لمدة لا تقل عن 7 أيام ويجب أن يخضعوا لاختباري PCR ، الأول عند الوصول والثاني في نهاية المنشأة. عزل.
  • يجب على جميع المسافرين الذين يستوفون شروط الحجر الصحي المؤسسي دفع جميع رسوم الحجر الصحي من خلال
  • مكتب الخطوط الجوية المصرية أو مركز خدمة عملاء الخطوط الجوية المصرية تحت الرقم 1717.

يمكنكم معرفة ايضا : الاوراق المطلوبه لاستخراج جواز سفر اول مره السعودية

شروط السعودية للعماله المصرية

شروط السعودية للعماله المصرية هناك شروط أخرى يجب توافرها قبل التوجه إلى المملكة العربية السعودية لدخول الأراضي السعودية أو مغادرتها ، وسنتفهم هذه الشروط من خلال النقاط التالية:

  1. يمكن لغير السعوديين السفر في أي دولة غير المملكة العربية السعودية ، باستثناء الدول التي ظهرت فيها نسخة جديدة من فيروس كورونا.
  2. ما لم يتم إلغاء تعليق الرحلات بالكامل ، لا يمكن لغير السعوديين الذين يحملون تأشيرات سياحية السفر إلى المملكة العربية السعودية.
  3. بعد الوصول إلى الأراضي السعودية ، يجب على جميع الركاب تعبئة جميع البيانات وإرسالها إلى مركز المراقبة الصحية الموجود في المطار.
  4. يمكن للمواطنين الذين تعافوا من كورونا السفر إلى الخارج إذا مرت ستة أشهر على الأقل من تاريخ الشفاء.
  5. يمكن لجميع المواطنين الذين يتلقون الجرعة الثانية من اللقاح السفر بسهولة خارج المملكة العربية السعودية.
  6. ومن المؤمل أن يتمكن المسافرون خارج السعودية من القيام بذلك دون أي أعراض مشبوهة ، ويمكنهم أيضًا الانتقال مباشرة من منطقة الحجر الصحي إلى المطار.
  7. بالإضافة إلى تقديم اختبار PCR سلبي ، تم جمع العينة فور وصولها إلى المملكة العربية السعودية.

كما يمكنكم معرفة ايضا : أسعار السفر البري من مصر الى السعودية 2022 مع موعد السفر بحراً من سفاجا إلى السعودية.

ما هي الفئات المستثناة من الحجر الصحي المؤسسي

الفئات المستثناة من الحجر الصحي المؤسسي في حالة تقديم المستندات المطلوبة ، هناك بعض الفئات التي لم يتم تضمينها في آخر قرارات السعودية للعماله المصرية المذكورة في الفقرة السابقة ، وسنتعرف على هذه الفئات من خلال النقاط التالية:

  • المواطنون ، رجالاً ونساءً.
  • عامل منزلي غير محمي يرافق شخص غير محمي يعيش في المملكة.
  • المرافقون الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا ، سواء أكانوا مقيمين أو مواطنين.
  • بالنسبة للوفود الرسمية لا تنطبق عليهم الشروط.
  • أفراد الطيران ملاحة والجوية.
  • يمكن إعفاء الدبلوماسيين وأقاربهم من الدرجة الأولى والأشخاص المرافقين من هذه الشروط ، لكن يجب أن يخضعوا للحجر الصحي العائلي.
  • تحدد وزارة الصحة كل شخص له علاقة بمنتجات النظافة التي تم الحصول عليها وموقفه من الشروط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *