التخطي إلى المحتوى
شروط امكان الراجحي بالتقسيط بدون كفيل ولا تحويل الراتب
شروط امكان الراجحي,تمويل امكان من الراجحي

شروط امكان الراجحي بالتقسيط بدون كفيل ولا تحويل الراتب,في الوقت الحالي ، يوفر تمويل امكان من الراجحي في المملكة الآن مبلغ تمويل قدره 50،000 ريال سعودي ويتم اعتماده فورًا عند التقدم للحصول على التمويل إلكترونيًا بعد تطبيق جميع الشروط والضوابط اللازمة.

يتم التمويل على أقساط شهرية ميسرة لمدة تصل إلى سنتين. كما أن التمويل يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في المملكة العربية السعودية ، ويتم الحصول عليه عبر الإنترنت ويتم تمويله على أقساط ، ولا داعي للكفيل مدين سعودي أو ضامن لتحويل الراتب الشهري عن طريق تمويل امكان من الراجحي للتمويل التابعة لها. المملكة العربية السعودية التابعة للبنك العربي السعودي وهذا ما سوف نتحدث عنه شروط امكان الراجحي ومزايا تمويل امكان من الراجحي.

شروط امكان الراجحي

تمويل امكان من الراجحي الآن لا يتطلب موافقة كفيل المدين لتقديم التمويل ، ولا يحتاج لتحويل الراتب الشهري لجميع المواطنين السعوديين ، وله فترة سداد طويلة وسهلة ، لكن هذا لا يمكن تحقيقه إلا من خلال المملكة العربية السعودية بعد تم استيفاء الشروط والتدابير الرقابية اللازمة. يوافق مصرف الراجحي السعودي على طلب التمويل السهل المقدم من إمكان ، وسنشرح شروط امكان الراجحي  والأحكام الخاصة بك على النحو التالي:

  1. والشرط الأساسي هو أن يكون طالب التمويل سعودي الجنسية ، لأن الأموال مخصصة للمواطنين السعوديين فقط
  2. قم بإحضار تقرير سمة السعودية إلى جميع العملاء وقدم تاريخًا ائتمانيًا جيدًا قبل التقدم للحصول على تمويل سهل من خلال إمكانات إلكترونيًا.
  3. تشترط تمويل امكان من الراجحي للتمويل في المملكة العربية السعودية أن يكون عمر المتقدم خمسة وعشرين عامًا أو أكثر ، وبحد أقصى ستين عامًا.
  4. يبدأ الدخل المناسب للتقديم الإلكتروني لتمويل إمكانات السعودية من 5000 ريال سعودي للموافقة على طلبات التمويل الميسر.
  5. تخضع الموافقة على طلبات التمويل الميسر تمويل امكان من الراجحي ، وهي شركة تابعة لمصرف الراجحي السعودي ، لشروط معينة يجب استيفائها والامتثال لها حتى تتم الموافقة على تمويل الشركة.
  6. سواء كنت تعمل في القطاع الحكومي أو الخاص أو شبه الحكومي ، يلزم تقديم جميع المستندات والوثائق المطلوبة المعلنة من قبل إمكان ، بما في ذلك بطاقة الهوية الوطنية السعودية سارية المفعول وتعريفات اختصارات الرواتب. لا يوجد تمويل مطلوب من خلال إمكان الراجحي.

يمكنك معرفة ايضا :كيف استعلم عن قرض بنك الراجحي برقم الهوية

مزايا تمويل امكان من الراجحي

يوفر تمويل امكان من الراجحي السعودية عددًا كبيرًا من التمويل الميسر للمواطنين السعوديين في المملكة العربية السعودية ، وأهمها التمويل الميسر التابع تمويل امكان من الراجحي ، وله مزايا عديدة منها الحصول على التمويل المناسب للعملاء السعوديين بدون تحويل الراتب الشهري وبدون مدينين.موافقة الكفيل ومميزات أخرى اليوم سنشرح بالتفصيل التمويل كالتالي:

  1. تمويل امكان من الراجحي في المملكة العربية السعودية يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في المملكة العربية السعودية.
    لا داعي لتحويل الراتب الشهري ، احصل على الموافقة على الفور ، التمويل مناسب.
  2. وميزة التمويل أنه لا حاجة لكفيل ديون سعودي ولا ضامن وطني سعودي.
  3. ميزة التمويل بأقساط شهرية سهلة هي 24 شهرًا ، وأقصر فترة تمويل هي أي فترة سداد مدتها عام واحد.
  4. الأموال مخصصة للمواطنين السعوديين العاملين في مختلف قطاعات المملكة دون متطلبات صاحب العمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *