التخطي إلى المحتوى
أسماء منشآت ممنوع دخولها بدون لقاح كورونا بداية من أول ديسمبر
أسماء منشآت ممنوع دخولها بدون لقاح كورونا بداية من أول ديسمبر

أسماء منشآت ممنوع دخولها بدون لقاح كورونا بداية من أول ديسمبر ,فقد صرح خالد قاسم مساعد الوزير بوزارة التنمية المحلية ، أن الوزارة ملتزمة بتنفيذ جميع الإجراءات التي أصدرها المجلس الأعلى لإدارة أزمة فيروس كورونا.

أسماء منشآت ممنوع دخولها بدون لقاح كورونا بداية من أول ديسمبر

أسماء منشآت ممنوع دخولها للمواطنين

مشيرًا إلى أنه اعتبارًا من ديسمبر المقبل ، فإن أي شخص لم يتم تطعيمه سيكون من المواطنين الممنوعين من دخول مكتب الوزارة والمكاتب الإقليمية والمجتمعية ومراكز المحافظات والمراكز الفنية والمرافق الحكومية الأخرى التي تتبع المحليات,التأكيد على أن يرتدي الموظفون أقنعة وإعفاءات حفاظاً على سلامة المواطنين.

أسماء منشآت ممنوع دخولها للموظفين

كما أضاف أنه منذ بداية الأزمة اتخذت الدولة العديد من الإجراءات للحد من انتشار فيروس كورونا منها التطعيم والتطهير والإجراءات الوقائية وبرامج علاج الجرحى وتجهيز المستشفيات للحالات المحجورة عليها. . التأكيد على أن يرتدي الموظفون أقنعة وإعفاءات لحماية سلامة المواطنين من خطر كورونا.

 

يمكنك التعرف أيضا على : أعراض تظهر بعد أخذ جرعة لقاح كورونا

 

اعتبارًا من منتصف نوفمبر ، سيتم حظر الموظفين الذين لم يتم تطعيمهم ,وأشار إلى أن الدولة قدمت لقاح كورونا الجديد المجاني لجميع المواطنين قبل عام ، فلا داعي للتخفيف من الإجراءات اللازمة ، مشيرا إلى أن الموظفين غير المحصنين سيمنعون من منتصف العمر. بعد شهر نوفمبر ، يتم التنسيق مع دائرة الصحة لتوفير اللقاحات لجميع الموظفين وتقديم اللقاحات هناك. في مكتب وزارة الصحة تقدم الخدمات للجميع من خلال اللجنة الطبية.

تطبيق جميع المحتويات التي تنشرها لجنة إدارة أزمات كورونا للارتقاء بصحة جميع المواطنين,وأشار إلى أن من لم يتم تطعيمه لا يلوم إلا نفسه ، لأن الإجراءات الوقائية لم تكن متسامحة عند تنفيذها ، ومع زيادة الموجة الرابعة من الإصابات بفيروس كورونا التي اجتاحت البلاد. في العالم ، يجب تنفيذ كل ما تصدره لجنة إدارة الأزمات في التاج الجديد من أجل صحة أفضل لجميع المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *