التخطي إلى المحتوى
اسعار العمرة و اجراءات العمرة من مصر
اسعار العمرة و اجراءات العمرة من مصر

اسعار العمرة و اجراءات العمرة من مصر بعد توقف الطيران خلال السنوات السابقة مع بعض الأجراءات الوقائية التي أخذتها السعودية للحد من انتشار وباء كورونا يريد الكثير من المصريين معرفة اسعار العمرة طيران السعودية اليكم التفاصيل.

اسعار العمرة و اجراءات العمرة من مصر

 

اجراءات العمرة من مصر

  • اجراءات العمرة من مصر فقد كشف علاء الغمري ، عضو الهيئة العامة لشركات السياحة والعضو السابق بمجلس إدارة الغرفة التجارية باتحاد غرف السياحة المصرية ، اليوم ، عن الإشارة إلى اسم مصر على منصة العمرة السعودية. مع هذا التفعيل ، ستعلن المملكة رسميًا أنها ستفتح العمرة لبوابة مصر ووافقت على استقبال الحجاج المصريين.
  • أنه لم يبق سوى برنامج واحد للشروع في تنفيذ العمرة وهو وزير السياحة والآثار الدكتور خالد العناني الصادر عن وزير السياحة والآثار المصري. تدابير رقابية حتى تتمكن الشركة من بدء عملية تسجيل عقود الوكالة. العمرة ثم تبدأ رحلة العمرة هذا العام.
  • وأشار إلى أنه في حالة إصدار وزارة السياحة والآثار لوائح بشأن العمرة هذا الأسبوع ، يمكن للشركة المصرية تنظيم رحلة العمرة الأولى للمواطنين المصريين في ديسمبر بعد حوالي عامين من التوقف.
  • وأوضح أنه على الرغم من إعلان المملكة العربية السعودية رسميًا موافقتها على قبول حجاج المصريين ، إلا أن الشركة المصرية للسياحة لن تتمكن من الإعلان عن أي تنظيم لخطط العمرة.

كما يمكنك معرفة ايضا على : كم تكلفة العمرة من مصر 2021 أسعار العمرة 2021 طيران

  • أو تحصيل أي أموال من المواطنين تحت حساب مشروع العمرة ، ما لم تصدر وزارة السياحة والآثار اللوائح المنظمة للعمرة.

اسعار العمرة

اسعار العمرة قثد أكد علاء أبو زينة ، عضو الهيئة العامة لشركة الأسفار  أنه بناءً على النظرة المبدئية للرقابة على العمرة المصرية والمتطلبات والعمرة التي صاغتها وزارة الحج السعودية. ومن المتوقع مقارنتها بمصر قبل انتشار وباء كورونا في فبراير من العام الماضي ، ومقارنة بآخر عمرة تم تنظيمها سيرتفع سعر العمرة من 4 إلى 6000 جنيه ، وأشار إلى أن أقل سعر لبرنامج العمرة الشعبي هذا العام يبلغ سعر برنامج العمرة فئة 4 نجوم حوالي 18 ألف جنيه ، ويبلغ سعر برنامج العمرة فئة 4 نجوم حوالي 23 ألف جنيه ، ويبلغ سعر العروض الخمس نجوم حوالي 30 ألف جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *