التخطي إلى المحتوى
اسعار فنادق الحجر المؤسسي في السعودية
اسعار فنادق الحجر المؤسسي في السعودية

اسعار فنادق الحجر المؤسسي في السعودية (حجز باقات الحجر المؤسسي) هو من المواضيع المهمة جدا للقادمين الي المملكة العربية السعودية للعمل او غير ويسمح قرار وزارة الداخلية السعودية بالدخول المباشر للسعودية من ست دول دون الحاجة للبقاء بالخارج لمدة 14 يوما .

على أن يتم تنفيذ القرار بدايه شهر ديسمبر الحالي لتطبيق حجز باقات الحجر المؤسسي على هذه الدول لمدة ثلاثة أيام. لمن يتلقى جرعة من التطعيم في المملكة فهي 5 أيام لمن يحصل على التطعيم خارج المملكة واليكم اسعار فنادق الحجر المؤسسي في السعودية كما يمكنك التعرف على باقات الحجر المؤسسي في الرياض وباقات الحجر المؤسسي في جدة الخطوط السعودية.تابع للتعرف على اسعار فنادق الحجر المؤسسي في السعودية هنا ملخص شامل عن:  أسعار باقات الحجر المؤسسي في الخطوط الجوية السعودية والطيران المصري.

 

اسعار فنادق الحجر المؤسسي في السعودية

1.حجز باقات الحجر المؤسسي

فيما يلي تفاصيل حجز باقات الحجر المؤسسي وتكاليفها:

  1. يتم توفير باقات الحجر المؤسسي لجميع درجات السفر.
  2. – العزلة المؤسسية عند أول وجهة وصول ، حتى أثناء العبور.
  3. -يسمح فقط للأقارب من الدرجة الأولى بالاشتراك في نفس الغرفة.
  4. – بالنسبة لحجوزات رحلات الخطوط السعودية ، لا تنطبق الباقات على الحجوزات التي تقوم بها شركات طيران أخرى.
  5. – الباقة تشمل النقل من المطار الى الفندق.
  6. سيحصل الضيوف على فحصين لكوفيد -19 عند الوصول وقبل مغادرة منطقة الحجر المؤسسي.

يمكنك معرفة ايضا : عطلات السعودية حجر مؤسسي بالخطوات

2.اسعار فنادق الحجر المؤسسي في السعودية

يختلف اسعار فنادق الحجر المؤسسي في السعودية من مدينة لأخرى على النحو التالي لكي تتعرف عليها سوف نتشرحها لكم بين تلك السطور لتعرف على اسعار فنادق الحجر المؤسسي في السعودية وتعرف على حجز باقات الحجر المؤسسي المسافر مع شرح الخطوات تابع :

  1. اسعار فنادق الحجر المؤسسي في السعودية جدة عند الوصول: مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة ، سعر باقة الخمسة أيام بفندق ثلاث نجوم 1700-1989 ريال سعودي ، فندق أربع نجوم يصل إلى 2294 ريال سعودي ، فندق خمس نجوم 3598 ريال سعودي.
  2. -اسعار فنادق الحجر المؤسسي في السعودية في حال وصولك الدمام يكون سعر باقة الأربع ليال في فندق ثلاث نجوم 2442-2605 ريال سعودي وفندق أربع نجوم 2319-3254 ريال سعودي وفندق خمس نجوم 3273-4282 ريال سعودي.
  3. اسعار فنادق الحجر المؤسسي في السعودية الوصول إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض: سعر باقة الأربع ليالٍ هي 2،131-2،215 ريال لفنادق ثلاث نجوم ، 2،260-3،454 ريال لفنادق الأربع نجوم ، و 2775-6401 ريال لفنادق الخمس نجوم.
  4. اسعار فنادق الحجر المؤسسي في السعودية الوصول إلى مطار المدينة المنورة: يبلغ سعر باقة الأربع ليالٍ 1،741 ريالاً سعودياً لفندق ثلاث نجوم ، و 1،803 ريالاً سعودياً لفندق أربع نجوم ، و 2599-3039 ريالاً سعودياً لفندق خمس نجوم.
  5. -اسعار فنادق الحجر المؤسسي في السعودية جميع الباقات تشمل الإفطار والغداء والعشاء.
  6. – اسعار فنادق الحجر المؤسسي في السعودية يمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات الاستمتاع بالإقامة والوجبات مجانًا ، وفي حالة مشاركة السرير مع والديهم ، تقتصر الغرفة المزدوجة على طفلين ، ويمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 12 عامًا مشاركة السرير مع والديهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *