التخطي إلى المحتوى
الاهلي يسعى للصدارة بالجولة 19 في دوري الأمير محمد بن سلمان

تبدأ يوم غداً الاربعاء ، الجولة 19 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، بإقامة 4 مباريات قد تكون الفاصلة في سلم الترتيب.

الرائد والوحدة

المباراة الاولى بين الرائد مع ضيفة نادي الوحدة في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، عند الساعة 3:55 مساءً بتوقيت مكة.

تراجع مستوى الرائد هذا الموسم عن المستوى الفني المميز الذي ظهر به في الموسم الماضي، حيث يقدم الفريق في هذا الموسم نتائج سلبية وضعته في مراكز متأخرة، حيث يحتل المرتبة 14 بـ 19 نقطة.

لكن في نفس السياق يسعى الضيف لاستغلال أوضاع مضيفه المتراجعه، والفوز بنقاط المباراة ويحل الوحدة في المركز الـ 9 بـ 24 نقطة.

أبها والباطن

وفي ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ابها، يستقبل أبها الباطن الساعة  ٤ مساءً، ويعيش أبها تذبذباً واضحاً في المستوى والنتائج من مباراة لأخرى.

اما الباطن اذا لم يفز في هذه المباراة سوف ينتقل إلى مرحلة الخطر حيث يحتل المرتبة 13 بـ 20 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن المرتبة الأخيرة.

الشباب/ الفتح

وفي العاصمة السعودية يستضيف الفريق المتصدر نادي الشباب، الفتح على ستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب الرياض، عند الساعة 6:25 مساءً.

يحاول نادي الشباب قدر الامكان تعزيز صدارته ومواصلة النتائج الإيجابية للنادي والمحافظة على الفارق النقطي بينه وبين أقرب منافسيه الاهلي السعودي والذي يبتعد عنه بفارق 4 نقاط، أما الفتح والذي حقق انتصاراً صعباً في الجولة الماضية من أمام العين، وكان آخر انتصار حققه الفتح كان في الجولة الـ 11، ويتطلع من خلال هذه المواجهة للوصول إلى النقطة 27.

الأهلي/ العين

وفي مدينة جدة درة البحر الاحمر على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، يلاقي الأهلي السعودي صاحب المركز الثاني، العين صاحب اخر مركز في سلم الترتيب، عند الساعة 8:20 مساءً.

ويتطلع الأهلي للفوز على ضيفه ومواصلة مطاردة ومزاحمة الشباب على صدارة الدوري.

فيما يدخل العين المباراة في ظروف صعبة وهو يقبع في المركز الأخير بـ 13 نقطة.

المصدر: سبق

تابع مصدرك اليمن على جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *