التخطي إلى المحتوى
الدول المسموح لها السفر الي السعودية ترانزيت
الدول المسموح السفر لها إلى السعودية ترانزيت

الدول المسموح لها السفر الي السعودية (ترانزيت), بعد الإعلان عن عودة فتح السفر بين السعودية ومصر،منذ أن أعلنت السلطات السعودية رفع الحظر المفروض على السفر للخارج للمواطنين السعوديين والوافدين باستثناء 13 دولة ، أصبح الحديث عن شروط دخول السعودية للوافدين في عام 2021 أولوية قصوى لكثير من الناس ، وفي هذا الوقت توضح السفارة السعودية بالقاهرة بعض الاستثناءات واليكم الدول المسموح لها السفر الي السعودية (ترانزيت).

الدول المسموح لها السفر الي السعودية (ترانزيت)

فقد تكلمنا عن الدول المسموح لها السفر الي السعودية (ترانزيت), أن الدول التي يسمح للسعودية بدخول أراضيها تشمل:

  • الأردن ، والبحرين ، والسلطنة ، والسودان ، وسلطنة عمان ، والإمارات العربية المتحدة ، ودول عربية أخرى ، بالإضافة إلى دول إفريقية مثل : السودان وكينيا وتنزانيا وجورجيا وأوروبا الأخرى.
  • هذا إجابة على أسئلة الراغبين في السفر إلى المملكة العربية السعودية ويبحثون عن أسماء الدول المسموح لها السفر الي السعودية (ترانزيت) ترانزيت هذه الدول من أجل السفر إلى أرض المملكة العربية السعودية سواء للعمل أو للزيارة.

شروط دخول السعودية للوافدين قبل سفر ترانزيت

  1. وقد شرحنا الدول المسموح لها السفر الي السعودية (ترانزيت) واليكم وفيما يتعلق بشروط دخول السعودية للوافدين في عام 2021 ، أوضحت السفارة السعودية في بيانها أمس ، أن هناك ثلاثة شروط أساسية ، أولاً ، فحص PCR للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 8 سنوات ، أي قبل السفر بنحو 72 ساعة ، باستثناء المواطنين السعوديين.
  2. الشرط الثاني الذي ذكرته سفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة يتعلق بشروط دخول السعودية للوافدين في عام 2021 ، وقبول الحجر الصحي المؤسسي لمدة 7 أيام وإجراء عمليتي فحص PCR. بعد الوصول الأول ، بعد الوصول الثاني ، عزل مؤسسي لمدة 6 أيام.
  3. أما بالنسبة للشرط الثالث في بيان السفارة السعودية بشأن شروط دخول السعودية للوافدين عام 2021 ، فيجب على جميع الركاب الخاضعين لقواعد الحجر الصحي بالوكالة دفع قيمة الحجر الصحي للوكالة 1717 قبل المرور عبر مكتب مبيعات مصر للطيران أو شركة مصر للطيران للسفريات. يجب أن يقدم مركز خدمة العملاء قسيمة (EMD) في وقت تسجيل الوصول.

يمكنك معرفة ايضا : أسعار السفر ترانزيت من مصر للسعوديه والأسعار في الإمارات وعمان والأردن

 

تسجيل لقاح كورونا للمسافرين بجواز السفر

قبل ابحث عن الدول المسموح لها السفر الي السعودية (ترانزيت) يجب عليك تسجيل لقاح كورونا للمسافرين بجواز السفر من جهتها تطلب وزارة الهجرة من المسافرين الراغبين في تلقي التطعيمات المعتمدة تسجيل بياناتهم وتعبئة النموذج المرفق من خلال الرابط التالي: اضغط هنا لتوضيح مكان تلقيهم اللقاح الأول وطريقة التواصل معهم واستكمال التعليمات. البيانات الأساسية في النموذج.

تسجيل لقاح كورونا في مصر قبل السفر

او اذا لم تسجل يجب قبل معرفة الدول المسموح لها السفر الي السعودية التسجيل لقاح كورونا في مصر قبل السفر كما توفر وزارة الصحة طريقة أخرى لتسجيل بيانات المصريين الراغبين في الحصول على لقاح معتمد ، من خلال موقع إلكتروني مخصص لتسجيل بيانات الأشخاص الراغبين في الحصول على لقاح ، من خلال الرابط: اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *