التخطي إلى المحتوى
السعودية تصدر قرارا جديدا بخصوص التأشيرات والإقامة
السعودية تصدر قرارا جديدا بخصوص التأشيرات والإقامة

السعودية تصدر قرارا جديدا بخصوص التأشيرات والإقامة  ,قرارات جديدة خاصة بالتأشيرة والإقامة للوافدين للمملكة فقد أصدرت السعودية قرارا جديدا. أعلنت الإدارة العامة لجوازات المملكة العربية السعودية ، قرارها تمديد صلاحية إقامة مواطنيها ، ولن تتقاضى الدول التي يشملها قرار تأشيرات الخروج والعودة والزيارة أي رسوم أو تعويضات مالية واليكم التفاصيل السعودية تصدر قرارا جديدا بخصوص التأشيرات والإقامة .

السعودية تصدر قرارا جديدا بخصوص التأشيرات والإقامة

في إطار انتشار فيروس كورونا الجديد المتحول “أوميكرون” قررت السعودية تمديد  مع  دول التي منع القدوم منها. وبحسب جواز السفر فإن التمديد يشمل الدول التي تم تعليق دخولها على النحو التالي:

“البرازيل ، إندونيسيا ، باكستان ، تركيا ، لبنان ، مصر ، الهند ، إثيوبيا ، فيتنام ، أفغانستان ، جنوب إفريقيا ، زيمبابوي ، ناميبيا ، موزمبيق ، بوتسوانا ، ليسوتو ، إيسواتيني”.

وأعلنت الجوازات ، الأحد الماضي ، أنها ستبدأ في تمديد صلاحية تأشيرات الإقامة والخروج والعودة والزيارة حتى 31 يناير 2022 ، باستثناء من تلقوا جرعتين من التطعيمات في السعودية. قبل الرحيل.

يمكنك معرفة ايضا : عقوبة مخالفى الحجر المؤسسي أو العزل الصحي بالمملكة

وأوضحت أن التمديد سيتم بشكل آلي بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني ولا داعي لمراجعة مقر إدارة الجوازات أو مراجعة البعثات السعودية بالخارج ، ولا داعي لوزارة الخارجية لتمديد صلاحية تأشيرات الزيارة للسياح. .. من خارج السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *