التخطي إلى المحتوى
الفنانة ياسمين صبري تدخل مجال التأليف والدراما

اعلنت الفنانة الجميلة ياسمين صبري عن دخولها عالم التأليف والدراما وبدء تأليف اول مسلسلاتها، رغم الانتقادات الكثيرة التي واجهتها النجمة من الجمهور  والبعض في المجال الفني.

هذا وقد أجرت الفنانة ياسمين صبري حوارًا مع مجلة BAZAAR بالعربية تحدثت فيه عن العديد تفاصيل حياتها الشخصية وسبب غيابها عن الموسم الرمضاني السابق وكذلك أعلنت اقتحامها محال التأليف لأول مرة في مسلسلها الجديد.

الفنانة ياسمين صبري ترد على منتقدي موهبتها وأنها مجرد وجه جميل

وقالت ياسمين في تصريحها للمجلة: “لم تكن لدي خبرة جيدة في العمل، وبدأت بالفعل أؤمن بكلام الناس بأني مجرد وجه جميل، وأنني شخصية محظوظة، وقلت لنفسي هذا صحيح”.

لا يمكنني وصف تجربتي المهنية بأنها ناجحة جدًا، فقد بدأت أصدق ما يُشاع عني كمجرد فتاة جميلة ومحظوظة دون أي موهبة فنية تذكر.

شاركت في أعمال تلفزيونية دون تركيز على التفاصيل لاقتناعي بأن الجمهور سيتابعني بكل الأحوال فلم أبذل أي جهد يذكر.

أمتلك موهبة لا يستهان بها فأنا فنانة وأتمتع بموهبة التمثيل إلا أنني لم أتمكن من إيجاد نص فني جيد وهذا ما دفعني للامتناع عن التمثيل في العام الماضي.

النجمة ياسمين صبري تعلن اقتحامها للتأليف

وأكدت ياسمين صبري في حوارها أنها تبحث عن النص الجيد من العام الماضي قائلة:”أود البحث عن قصة جيدة، لأن بداخلي موهبة، ولهذا بحثت عن عمل جيد فلم أجد ولهذا فقد ابتعدت العام الماضي، وهناك حقا مشكلة في إيجاد نص جيد، وهذا دفعني لأن أقوم بكتابة قصة مع مجموعة من الكتاب منذ مايو الماضي، ويمكنني القول أنني مؤلفة القصة”.

وأضافت:”سأستخدام مخيلتي في كتابة قصة من حياتنا الواقعية غنية بالأحداث الحقيقة التي يمكن أن نتعرض لها جميعنا، فالنص من العوامل الأساسية لنجاح أي فيلم أو مسلسل، لذلك اتخذت قراري بعدم المشاركة في أي عمل فني لا يعتمد على قصة مميزة”.

الممثلة ياسمين صبري تتحدث عن جمالها ودوره في مسيرتها

كما تحدثت ياسمين صبري عن جمالها:”أنا ممتنة جداً لجمالي الذي وهبني إياه الله، إلا أنني أمتلك العديد من الصفات الأخرى والجمال الداخلي لا يقل أهمية عن الجمال الخارجي إنها طاقة وحيوية”.

واستطردت:”الشهرة جعلتني أدرك المكانة التي يوليها الأشخاص لي بناءً على المظهر الخارجي وهو ما دفعني للعمل على تطوير شخصيتي وبناء توازن حقيقي”.

وأنهت ياسمين صبري حديثها عن ما فعلته في الأيام الماضية بعد تغيبها لمدة عن الدراما قائلة:” أحب القراءة، وقرئت الكثثير من الكتب، واتبعت دورة في الذكاء الاجتماعي وعلم النفس الاجتماعي من جامعة هارفارد ومن الطبيعي أن نتأثر بالأشخاص المحيطين بنا، والبيئة التي نعيش فيها”.

جدير بالذكر أن ياسمين صبري عن الموسم الرمضاني الماضي، وكان آخر أعمالها مسلسل “فرصة تانية” معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.‎

المصدر: موقع ليالينا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *