التخطي إلى المحتوى
الفنان أحمد حاتم يكشف تفاصيل فيلم «الملحد»

أعرب الفنان أحمد حاتم عن سعادته بردود أفعال الجمهور حول فيلمه الجديد “عروستي” الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي.

وقال أحمد حاتم في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي” إنه من يخرج من الفيلم يشعر بأنه يريد الدخول في حالة حب، وهذا شىء جيد وكان هذا الشعور يشعر به عندما كان صغيرا، موضحا بأن الفيلم قريب جدا من تفكير الجيل الحالي لذلك أحبوه.

وعن فيلمه الجديد “الملحد”، قال إنه فيلم صعب وخطوة مهمة ومسؤولية كبيرة جدا نظرا للرسالة التي يناقشها الفيلم، كما أعلن تعاونه في فيلمين مع أسماء أبو اليزيد الأول “قمر 14” الذي انتهى من تصويره، والثاني “عاشق”.

وبسؤاله عن الممثلة الأقرب إليه بين هنا الزاهد، أسماء أبو اليزيد وجميلة عوض، أجاب بأن الأولى المقربة له فهي اخته الصغيرة وبريئة وأكثر واحدة عملت معه.

وحقق فيلم “عروستي” إيرادات بلغت 184,701 ألف جنيه في شباك التذاكر ليلة أمس الثلاثاء، حيث انطلق الفيلم في دور العرض السينمائية يوم 22 سبتمبر الماضى والفيلم من إخراج محمد بكير، وإنتاج سينرجى فيلمز، لتصل إيرادات الفيلم حتى الآن إلى 4,549,303 ملايين جنيه.

فيلم “عروستى” بطولة أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوى، زينب غريب، مروان يونس، ندا أكرم، فاتن واصل، وضيوف الشرف أسماء جلال، وهند عبد الحليم، وبسنت النبراوي وشريف الدسوقي، والفيلم تأليف مصطفى البربري وإخراج محمد بكير وتوزيع شركة سينرجى.

تدور أحداث فيلم “عروستي” فى إطار درامي رومانسي كوميدي من خلال مغامرة تجمع بين شاب (أحمد حاتم) وفتاة (جميلة عوض)، وتقودهما الرحلة إلى العديد من المواقف وطرح الأسئلة حول الفرق بين الزواج عن حب وبين الزواج التقليدي.

المصدر: في الفن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *