التخطي إلى المحتوى

ذكرت العديد من المصادر الانجليزية تقارير حول دخول اللاعب المصري أسطورة ليفربول محمد صلاح، مجال استثمار الأموال والعقارات.

هذا ونشرت صحيفة “ديلي ستار” في لندن تقريراً عن اللاعب المصري محمد صلاح وحجم الاستثمارات التي دخل بها، وكما هو معروف ان النجم البالغ من العمر 28 عاما، أطلق شركتين متخصصتين في مجال العقارات، كما ضخ أكثر من 2.7 مليون دولار في صناعة الطوب والاسمنت في استثمار منفصل.

وأكد ايضا ديلي ستار، إن النجم المصري المشهور بلقب “مو صلاح” يحاول السير على خطى النجم واللاعب فاولر البالغ من العمر (45 عاما)، الذي ارتفعت ثروته نحو 43 مليون دولار في العام الأخير، نظرا لاستثماراته الذكية خارج الملاعب.

حجم استثمار وشركات محمد صلاح

وفي تقريرها اشارت صحيفة ديلي ستار إلى أن محمد صلاح أطلق بالفعل الشركتين خلال الأشهر الـ12 الماضية، وكانت الأولى MOS Real Estate متخصصة في العقارات والثانية Trinity Kensington متخصصة في الإيجارات.

ويملك محمد صلاح أصولا وعقارات تقدر بنحو 12 مليون دولار.

أقراء ايضا: تعرض المهاجم إبراهيموفيتش إلى إهانات عنصرية في بلغراد

تصريح مصادر مقربة من صلاح حول الاخبار والتقارير المنشورة

وذكرت مصادر مقربة من اللاعب المصري محمد صلاح لصحيفة ديلي ستار ان النجم يريد أن يثبت تألقه خارج الملاعب كما هو الحال في داخلها.

واضافت المصادر المقربة من النجم ايضا، أن هذه الحركات من طرف صلاح ذكية، وتؤهله بشكل جيد لسنوات قادمة، تماما مثل أسطورة أنفيلد السابق روبي فاولر.

وبحسب تقارير صحفية ان الاجر الذي يتقاضاه النجم محمد صلاح يصل إلى 200 ألف جنيه استرليني أسبوعي، أي 278 ألف دولار.

وكما هو المعتاد، بين اوساط لاعبي كرة القدم للاعب قبل الاعتزال، وخصوصا المهاجمين، فإن استثمار العائدات هو أفضل سبيل لتأمين عيش كريم لهم بعد الاعتزال.

ويعتمد هؤلاء اللاعبين على المال الذي يجمعونه من لعب مباريات كرة القدم والإعلانات وغيرها.

المصدر: سكاي نيوز عربية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *