التخطي إلى المحتوى

في بيان اذهل الجميع صرح المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، فكرة تعاقد الفريق برشلونة مع نجمين مشهورين خلال فترة الانتقالات الحالية لتحسين صفوف الفريق استعداداً للموسم القادم.

ويتحرك البارسا بقوة في الصيف الجاري لتدعيم كتيبة كومان، وبالفعل نجح النادي في التعاقد مع أربع لاعبين جدد، و بجانب ذلك هناك قائمة طويلة من اللاعبين الذين يهتم النادي بجلبهم.
كومان يرفض تحرك برشلونة مع ريناتو سانشيز وكريستيان روميرو

وعرضت الإدارة الرياضية في برشلونة على كومان فكرة التعاقد مع الثنائي كريستيان روميرو، مدافع الأرجنتين وفريق أتالانتا الإيطالي، ونجم وسط البرتغال وليل الفرنسي، ريناتو سانشيز.

ورفع كومان راية الرفض لأسباب مختلفة بخصوص اللاعبين، حيث يرى أن الأرجنتيني روميرو لن يشكل إضافة جديدة لخط دفاع الفريق في ظل وجود لاعبين بنفس خصائصه في الفريق بالوقت الحالي، مع العلم أن النادي تعاقد بالفعل مع إريك جارسيا هذا الصيف.

في سياق أخر

وبجانب ذلك يحتاج كومان لوضع النقاط على الحروف بخصوص مستقبل صامويل أومتيتي، وليس من المعقول أن يتعاقد مع مدافع جديد قبل أن يحسم موقف اللاعب من البقاء أو الرحيل.

وبخصوص البرتغالي سانشيز، عرضت خدمات اللاعب بالفعل على كومان لكن الهولندي رفض الأمر حيث لم يقتنع بقدراته، وبالرغم من سعي البارسا لضم لاعب وسط جديد في الوقت الحالي، إلا أنه لا يشعر أن ريناتو هو اللاعب الذي يبحث عنه لترميم فريقه.

المصدر: سبورت 360

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *