التخطي إلى المحتوى
برج الاسد حظك اليوم الأثنين 29-11-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الاسد حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الاسد اليوم الأثنين بتاريخ 29 نوفمبر2021، حظك و ابراج يوم الأثنين وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الاسد حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الاسد عام ماغي فرح: ربما لا تدرك تأثير أسلوبك الفظ وكلامك الجارح على الآخرين. قد يحاول المحيطون بك أن يفهوا وجهات نظرك، ولكن أحيانا يلاحظون أنك تتحدث عن ألغاز. تكلم بهدوء ووضح أفكارك قبل أن تعطي أوامر للآخرين.

2- برج الاسد عاطفياً ماغي فرح: اهتمامك ببعض التفاصيل المهمة يدفع الشريك إلى منحك مزيداً من الثقة وحرية التحرّك، فترتاح إلى ذلك وتقدر الوضع

3- برج الاسد مهنياً ماغي فرح: تتميز بسرعة بديهتك وبأفكارك المقنعة وتنجز أعمالاً ناجحة، ويمكن أن تعيش انفعالات شخصية مهمة وأحلاماً خاصة ووردية.

4- برج الاسد صحياً ماغي فرح: أنت على حافة الانهيار وتشعر بالارهاق إن لم تسترح

برج الاسد حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الاسد عام كارمن شماس: ليس لديك أي مانع اليوم لتظل بمفردك طوال اليوم. في الواقع، أنت تستمتع بقضاء وقت بعيدا عن التجمعات. ربما تقضي معظم الوقت في مطبخك لتحضر بعض المأكولات الشهية لنفسك أو ربما لأسرتك.

2- برج الاسد عاطفياً كارمن شماس: بادر إلى مصارحة الشريك بما يراودك من أفكار، فالصراحة تعبّد الطريق أمامكما نحو خطوات مستقبلية واثقة

3 برج الاسد مهنياً كارمن شماس: في الأجواء مؤشرات مشحونة ومضطربة وغير مبشّرة بالخير، فطباعك متقلّبة لا تسمح بالتعامل معك بصورة هادئة.

4- برج الاسد صحياً كارمن شماس: تستريح من ضغوط وتبدو راضياً عما يحصل في ميحطك فترتاح نفسياً وجسدياً

برج الاسد حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الاسد عام جاكلين عقيقي: جدد نشاطك واخرج مع الشريك في الصباح الباكر ومارسا سويا بعض التمارين الرياضية. إذا أزعجك أمر ما أثناء وجودك مع الشريك، لا تواجهه بعنف حتى لا تؤذي مشاعره. كن ذكيا وصارحه بما يزعجك في الوقت المناسب.

2- برج الاسد عاطفياً جاكلين عقيقي: ما من شيء يهدّد العلاقة بالشريك، الصبر يؤدّي إلى تصويب البوصلة مجدداً وإعادة المياه إلى مجاريها الطبيعية

3- برج الاسد مهنياً جاكلين عقيقي: تواجه ضغوطاً كبيرة في العمل، لكنك قادر على تجاوز الصعوبات مهما بلغت .

4- برج الاسد صحياً جاكلين عقيقي: استشر طبيبك حالاً إذا شعرت بآلام حادة في الصدر، فالأمر لا يمكن تجاهله إطلاقاً

تحديث برج الاسد الأثنين 29 نوفمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *