التخطي إلى المحتوى
برج الاسد حظك اليوم الأثنين 6-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الاسد حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الاسد اليوم الأثنين بتاريخ 6 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الأثنين وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الاسد حظك اليوم الأثنين 6 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الاسد عام ماغي فرح: كن حذرا فربما يحدث خلاف بينك وبين أحد الأصدقاء اليوم لأسباب تافهة، وإذا لم تسيطر على نفسك، سيرتفع ضغطك وستصاب بالاكتئاب. عليك أن تعيد التفكير في سبب حدوث هذه المشاكل ولكن في يوم آخر.

2- برج الاسد عاطفياً ماغي فرح: العقبات الكثيرة لن تحول دون تحقيق بعض الرغبات المشتركة مع الحبيب والانطلاق لفتح صفحة جديدة من التفاهم الواضح والشفاف

3- برج الاسد مهنياً ماغي فرح: يكافئك الحظ على تفهمك الأمور بشكل هادئ وذكي، ويفاجئك بتطور سعيد شرط اتباع الإرشادات والتقيّد بالقوانين.

4- برج الاسد صحياً ماغي فرح: لا تبالغ في هواجسك، فالحياة لا تستحق أن نقلق على أمور تزيد الوضع الصحي اضطرابا

برج الاسد حظك اليوم الأثنين 6 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الاسد عام كارمن شماس: قد تجد دعما غير متوقع من الزملاء المتفتحين فيما يخص أسلوبك الجديد. إذا كنت عفويا، قد تقابلك فرص جديدة تماما في العلاقات في حياتك الخاصة. ينصحك أحد الأشخاص ولكنك لا تقبل هذه النصيحة وربما تعامله بأسلوب متهور وهمجي. كن حذرا ولا تجرح شعور الآخرين.

2- برج الاسد عاطفياً كارمن شماس: تتحسّن الأوضاع مع الشريك على الصعد كافة، بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما أخيراً

3- برج الاسد مهنياً كارمن شماس: تعيش يوماً إيجابياً ومناسباً للإقدام على خطوة بنّاءة، فقنوات التواصل ممهدة ومسهلة، وتكون اللقاءات والأبحاث والدراسات ذات نوعية جيدة.

4- برج الاسد صحياً كارمن شماس: برهن للجميع أن اتّباعك حمية غذائية سليمة وممارسة المشي يأتيان بالنتائج المرجوة صحيا

برج الاسد حظك اليوم الأثنين 6 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الاسد عام جاكلين عقيقي: يبدو أن حياتك الخاصة لا تتغير، ولديك إحساس أن الكل لا يساعدك على الوصول إلى هدفك. لا تيأس حتى وإن واجهتك أحداث غير متوقعة، فيجب أن تظل واسع الحيلة ومرنا، وسوف تجد حلا مرضيا أسرع مما كنت تظن، وستفاجئ الذين يهتمون بأمرك.

2- برج الاسد عاطفياً جاكلين عقيقي: يعود سبب الخلاف بينك وبين الحبيب الى الشعور بالقلق والانزعاج وليس بالضرورة بسببه هو

3- برج الاسد مهنياً جاكلين عقيقي: ردود الفعل إيجابية بعد ما قدمته لتطوير عملك، لكنّ النتائج قد تتأخر بعض الشيء إلاّ أنّها تظهر تلقائياً.

4- برج الاسد صحياً جاكلين عقيقي: خفّف من تناول المنبهات وتدخين النارجيلة والإكثار من المشروبات الغازية

تحديث برج الاسد الأثنين 6 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *