التخطي إلى المحتوى
برج الاسد حظك اليوم الثلاثاء 7-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الاسد حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الاسد اليوم الثلاثاء بتاريخ 7 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الثلاثاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الاسد حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الاسد عام ماغي فرح: أنت شخص طيب وحساس ودبلوماسي ولذلك لا تتعجب إن حاول البعض استغلال هذه الصفات التي تتمتع بها. تحاول اليوم تجنب أي مشاحنات أو مشاجرات وربما تتجنب أيضا التعامل مع أي مشكلة تتعرض لها اليوم. بعض الأمور لن تكون واضحة كما تبدو لك من الوهلة الأولى.

2- برج الاسد عاطفياً ماغي فرح: تلاقي تفهماً كاملاً من الحبيب، وإذا كنت مرتبطًا تصطلح بعض الأمور وتهدأ المشاكل

3- برج الاسد مهنياً ماغي فرح: نشاطك في العمل غير مسبوق وتنجز المهام المطلوبة منك على خير ما يرام، وتنجح في مشروع يغيّر مجرى حياتك ويأتيك بمشاريع كبيرة لم تكن تتوقعها.

4- برج الاسد صحياً ماغي فرح: قراراتك الصائبة صحياً تكون دافعاً إلى حث الآخرين على مجاراتك في كل ما تقوم به رياضيا

برج الاسد حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الاسد عام كارمن شماس: تتسرع اليوم في الحكم على الأمور، لذا عادة ما تخطئ في اختياراتك، وستندم بعدها، ويمكنك تجنب هذا الندم بسهولة فقط إذا تعلمت كيف تستشير الآخرين وتأخذ بآرائهم قبل الإقدام على أي مشروع جديد سواء على مستوى الحياة العملية أو الحياة الشخصية.

2- برج الاسد عاطفياً كارمن شماس: اسأل عن الحبيب ولا تهمل مشاعره أكثر وسانده وقف الى جانبه لحل بعض القضايا

3- برج الاسد مهنياً كارمن شماس: اعتمد سياسة التساهل والتسامح إن اردت المحافظة على صداقاتك كي لا تطالك سهام النقد، ولا تهمل واجباتك أو تتأخر عن تقديم أعمالك.

4- برج الاسد صحياً كارمن شماس: حاول الانضمام إلى إحدى الجمعيات التي تنظّم رحلات مشي في الطبيعة أسبوعياً، فهذا يفيد صحتك كثيراً

برج الاسد حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الاسد عام جاكلين عقيقي: إذا كنت تفكر في تجربة رياضة جديدة أو الحصول على وظيفة جديدة، حان الوقت لكي تفعل ذلك. كن شجاعا، فلا يوجد ما يقلق من الناحية المالية أو المهنية، فلديك ما يكفي لبدء مشروع جديد أو الاستثمار أو شراء بعض الأغراض المهمة لك ولأسرتك.

2- برج الاسد عاطفياً جاكلين عقيقي: كن متسامحاً مع الشريك ولا تتردد في تنفيذ بعض مطالبه، فهو لا يسألك الكثير ويحاول أن يريحك قدر المستطاع

3- برج الاسد مهنياً جاكلين عقيقي: لقاء مهمّ على الصعيد العملي تحدد على أثره مشاريعك للمرحلة المقبلة وفق ما تريده أنت.

4- برج الاسد صحياً جاكلين عقيقي: تصاب بنوع من الانهيار العصبي ناتج من كثرة الإرهاق الذي تعرضت له أخيرا

تحديث برج الاسد الثلاثاء 7 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *