التخطي إلى المحتوى
برج الاسد حظك اليوم الجمعة 3-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الاسد حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الاسد اليوم الجمعة بتاريخ 3 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الجمعة وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الاسد حظك اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021 ماغي فرح

3- برج الاسد عام ماغي فرح: أنت شخص مختلف وغير تقليدي خاصة في علاقتك بالآخرين، وفي الحقيقة هذا الاختلاف لا يقلقك تماما. رغم أنه قد يسبب لك بعض المشاكل اليوم. يجب أن تسأل نفسك اليوم هل أنت ملتزم أخلاقيا وهل هذا الاختلاف يتعارض مع عادات وتقاليد مجتمعك؟

3- برج الاسد عاطفياً ماغي فرح: تكون لبقاً جداً في طريقة كلامك مع الحبيب، وتأخذه باللين وحلاوة اللسان، فهو إنسان طيّب القلب ويحبك أكثر مما تتصور

3- برج الاسد مهنياً ماغي فرح: تشعر بالرغبة في لقاء الشريك للتحدث في مختلف الأمور الخاصة بكما، للوصول إلى وضع خطة لمستقبلكما معاً.

4- برج الاسد صحياً ماغي فرح: إعمد إلى مراقبة صحتك وابتعد عن التشنج الجسدي والفكري

برج الاسد حظك اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021 كارمن شماس

3- برج الاسد عام كارمن شماس: تغمرك الأحاسيس الإيجابية الدافئة والتي ستشجعك على الانفتاح واكتشاف العالم ومقابلة الناس والقيام بالأنشطة التي طالما حلمت بها. انطلق اليوم مع الأصدقاء وخطط معهم للرحلة التي كنت تحلم بها. ستكتسب اليوم خبرات لن تنساها مدى الحياة.

3- برج الاسد عاطفياً كارمن شماس: أفكارك واضحة وأسلوبك مسالم مع الشريك، لا تخف من التحديات ولا الاستفزازات فهي لن تطال العلاقة بأي سوء

3 برج الاسد مهنياً كارمن شماس: ترتفع المعنويات مجدداً وتعود الى روتينك وحماستك المعهودة فتنتفض على نفسك وتنهض مجدداً لتعزيز الاوضاع ويرتفع رصيدك الشعبي والمهني.

4- برج الاسد صحياً كارمن شماس: من الممكن أن تتوجه إلى لإجراء فحص كامل لدى أخصائي عصبي، ورغم ذلك الأدوية ليست فعالة فالتأمل يخفف عنك كثيرًا

برج الاسد حظك اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

3- برج الاسد عام جاكلين عقيقي: حياتك اليوم تشبه الكتاب المفتوح الذي يستطيع الآخرون أن يقرأوه بسهولة. انفعالاتك اليوم وردود فعلك لا يمكن إخفاؤها، فهي تظهر بوضوح على تعبيرات وجهك. وجنتيك تزداد إحمرارا ويديك تتصبب عرقا وتبدو مرتبكا عند التعرض لأي موقف حرج.

3- برج الاسد عاطفياً جاكلين عقيقي: يقوى الوهج العاطفي بشكل كبير جداً، وتجد أن السبب الحقيقي هو إهمال كل ما كان يشغلك عن الحبيب والتقرب منه

3- برج الاسد مهنياً جاكلين عقيقي: تدفعك المنافسة إلى إرادة أقوى وعزم على كسر القيود، ويبرز ذلك جلياً في الأيام المقبلة ويضعك أمام حيرة أو بلبلة.

4- برج الاسد صحياً جاكلين عقيقي: قد تكون معرضاً لضغط عصبي، وللمناسبة إنه يوم جيد لبدء نظام غذائي يعود بالفائدة صحياً

تحديث برج الاسد الجمعة 3 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *