التخطي إلى المحتوى
برج الاسد حظك اليوم الخميس 11 نوفمبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج الاسد حظك اليوم

حظك اليوم برج الاسد الخميس، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الخميس 11-11-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الاسد اليوم الخميس 11 نوفمبر

1- برج الاسد عام: يطغى اليوم الشعور بالحساسية الزائدة على الاهتمام بالعمل والإنتاج. تتميز بسرعة البديهة في فترة ما بعد الظهيرة. ربما تعبر عن بعض الأفكار الجديدة للآخرين. لا تندهش إذا أذهلتهم أفكارك البسيطة. اهتم بأفكارك ولا تقلل من شأنها حتى لو كانت بسيطة.

صفقات رابحة في الظهيرة وتقدم ملموس قد تحرزه على المستوى الاجتماعي. احذر الثقة الزائدة في النفس وحاول أن تركز أكثر قبل أن تتفوه بأي كلمة أو تفعل أي حركة.

في فترة الصباح تلاحظ أنك بطيء جدا وغير متحمس للقيام بأي شيء، ولكن بعد ذلك قد تكون مستعدا للانطلاق. قد يكون هذا اليوم بداية مرحلة جديدة في حياتك. النجاح والتقدم يحتاجان إلى الهمة والحماس. فكر قبل أن تتكلم وكن لطيفا عند التحدث مع الآخرين.

2- برج الاسد عاطفياً: إذا كنت مرغماً على طيّ صفحة الماضي قد يصدمك الشريك أو يخيّب أملك

الشريك إلى جانبك فمم تخاف؟ حاول أن تستفيد من الوضع قدر المستطاع لتحقيق مكاسب طال انتظارها

تستعيد والشريك بعض الأحلام الماضية، أو يعيد إليك أمراً قديماً، او يجعلك تراجع ما فات

3- برج الاسد مهنياً: يسهل عليك هذا اليوم التواصل مع الآخرين ويفتح بعض الطرقات المسدودة، فتتحسّن الأوضاع وترتفع قدراتك للتكيف مع كل الأمور.

اليوم ليس باليوم الجيد وعليك التأني وأخذ الحذر في كل خطوة تخطوها، إياك والعصبية وانتبه إلى طريقة كلامك مع من هم أعلى رتبة منك.

يتوجب عليك أن تركز على تعلم المهارات الأساسية التي ستحتاج إليها في العمل خلال المراحل المقبلة من عملك.

4 – برج الاسد صحياً: تحتاج إلى الراحة والهواء النقي والوحدة ما يدفعك إلى التنفس في مكان آخر

الحزن يؤدي غالباً إلى مشكلات صحية متعددة، والابتعاد عن ذلك يكون بعيش حياة هادئة وسعيدة

حدد أهدافك وأولوياتك الصحية وكن دقيقاً في تنفيذ التمارين الرياضية المفيدة لك

تحديث برج الاسد على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج الاسد من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج الاسد الأسبوع الاول نوفمبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *