التخطي إلى المحتوى
برج الاسد حظك اليوم الخميس 2-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الاسد حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الاسد اليوم الخميس بتاريخ 2 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الاسد حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 ماغي فرح

2- برج الاسد عام ماغي فرح: اترك خلفك المهام القديمة والمتعبة وواجه المجهول بثقة، ولكن توخ الحذر بحيث تحافظ على الأشياء المعتادة والمهمة، مع التركيز على المستقبل. لا تتخوف من الآخرين، فالزملاء الجدد سيتعاملون معك بإيجابية. يجب أن تسمح للأصدقاء الجدد بدخول حياتك.

2- برج الاسد عاطفياً ماغي فرح: إعمل برأي الشريك في أمور دقيقة، التفرّد لن يؤدّي إلى حسم الأمور كما تتمنّى، وتكون النتائج في غير الاتجاه الذي تتوخاه

3- برج الاسد مهنياً ماغي فرح: ترقية قريبة في طريقها إليك، ما يتسبب بغيرة زملائك في العمل، فحاول ألا تلتفت إلى ذلك وركّز على تأدية مهامك على أكمل وجه كما اعتاد منك أرباب العمل.

4- برج الاسد صحياً ماغي فرح: وضعك الصحي الدقيق يفرض عليك الانتباه إلى ضرورة التقيد بتعليمات الطبيب المختص

برج الاسد حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 كارمن شماس

2- برج الاسد عام كارمن شماس: لديك العديد من المواهب ومن المتوقع اليوم أن تحصل على بعض الجوائز بسبب استغلالك لهذه المواهب! سيهنئك العديد من الزملاء والأصدقاء لحصولك على هذه الجوائز ويتمنون لك مزيدا من التقدم والنجاح. كنت حريصا خلال الفترة الماضية على العمل بشكل مستمر للوصول إلى هدفك، واليوم يمكنك الاحتفال بهذا النجاح.

2- برج الاسد عاطفياً كارمن شماس: العقبات الكثيرة لن تحول دون تحقيق بعض الرغبات المشتركة مع الحبيب، والانطلاق في حياة عاطفية جديدة لا تشبه إلا نفسها

3 برج الاسد مهنياً كارمن شماس: لن تقدم اليوم على أي مغامرة مهنية، وحاول أن تعيد النظر في بعض القرارات، فقد تعيش إحباطاً موقتاً.

4- برج الاسد صحياً كارمن شماس: تشتد ازمتك الصحية وتضطر إلى تقديم بعض التنازلات بغية تلطيف التخفيف عن كاهلك

برج الاسد حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

2- برج الاسد عام جاكلين عقيقي: كتمانك المستمر والدائم لأسباب ما خاصة بك منذ فترة لا يعني تعاملك مع من حولك بطريقة مستفزة وغير مهذبة. أنت المسؤول عن ألمك وهمومك ومن حولك غير مسؤولين عن ذلك. تحدث من شخص قريب منك عن مشاكلك وهمومك فربما يجد لها حلا.

2- برج الاسد عاطفياً جاكلين عقيقي: بانتظارك الفرج والفرحة والسعادة الكبرى، وتقدر سعة طاقة الشريك على العطاء الكبير والجهد الذي يبذله من أجلك

3- برج الاسد مهنياً جاكلين عقيقي: تتميز بأنك لا تستسلم للفشل على الدوام وترى أنك قادر على فعل الجديد والمبتكر طوال الوقت.

4- برج الاسد صحياً جاكلين عقيقي: وفر على نفسك عناء المغامرة على حساب صحتك، ولا تتهوّر في اتخاذ قرارات غير صائبة

تحديث برج الاسد الخميس 2 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *