التخطي إلى المحتوى
برج الاسد حظك اليوم السبت 4-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الاسد حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الاسد اليوم السبت بتاريخ 4 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم السبت وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الاسد حظك اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الاسد عام ماغي فرح: تشعر بالضيق اليوم والاكتئاب، وربما تشعر بالجنون إن لم ترتاح ولو لوقت قليل. عليك إنجاز مسؤولياتك اليوم فربما تكون هي العائق الحقيقي لديك. ننصحك اليوم للخروج من هذه الحالة بممارسة رياضة المشي. ربما يتسبب هذا في الشعور بالراحة حاليا.

2- برج الاسد عاطفياً ماغي فرح: تختفي الانفعالات والمشاعر السلبيّة التي تُعكّر الأجواء أو تثير الاضطرابات والحساسيات بينك وبين الشريك

3- برج الاسد مهنياً ماغي فرح: تختفي المشاحنات مع وصول القمر الى برجك وتكثر اللقاءات الوديّة ويزداد التعاطي المباشر والمثمر، فتصل الى تسويات مُرضية ومصالحات صادقة.

4- برج الاسد صحياً ماغي فرح: لخضار والفاكهة ضرورية في لائحة الطعام، والاكثار من بعضها قد لا يكون صحياً

برج الاسد حظك اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الاسد عام كارمن شماس: ربما تكون محبطا اليوم بسبب التراجع في العمل، خاصة أنك لم تحصل على الترقية التي كنت تنتظرها منذ وقت طويل. تميل اليوم للتحدث مع أحد زملائك عن همومك ومخاوفك من العمل في الفترة المقبلة. كن حذرا من التصريح بمشاعرك فالبعض قد يراك طموحا بشكل مبالغ فيه.

2- برج الاسد عاطفياً كارمن شماس: لا تفرض على الشريك رأياً ولا تجرح كبرياءه، فهو يمر بيوم عصيب بسبب أحد الأولاد

3- برج الاسد مهنياً كارمن شماس: لا تعلق آمالاً على نتائج أي جهد أوعمل، بل قد لا يقدر أحد جهدك، أنت لست على الساحة وحدك، لا تنس هذا، وبالتأكيد لا تستفز أحداً كي لا تعاقب.

4- برج الاسد صحياً كارمن شماس: الجأ الى الانفراد بنفسك عند الضرورة لكي تستجمع قواك الصحية والجسدية

برج الاسد حظك اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الاسد عام جاكلين عقيقي: لن تشعر أن يومك بدأ بشكل طبيعي إلا إذا انطلقت إلى مكان عملك وبدأت على الفور العمل في المشروعات العاجلة. لكل شخص دور فعال في مجتمعه ولذلك عليك أن تثبت اليوم وجودك بشكل عملي. ستجني ثمار عملك الجيد في أقرب وقت.

2- برج الاسد عاطفياً جاكلين عقيقي: عليك توضيح بعض النقاط العالقة، وإلا فإنّك تبقى رهن الشكوك وذلك لن يكون في مصلحتك

3- برج الاسد مهنياً جاكلين عقيقي: قد يكون توقيع العقود هوالعنوان الأبرز، فكل ما تتفق عليه اليوم يبدو ناجحاً ومثمراً، ويكون الحدس دليلك الثمين الذي يمكن أن تتكل عليه وتلجأ إليه عند الحيرة.

4- برج الاسد صحياً جاكلين عقيقي: خفف كثيراً من شرب المنبهات مساء، فهي تسبب لك الأرق وآلاما في المعدة

تحديث برج الاسد السبت 4 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *