التخطي إلى المحتوى
برج الثور حظك اليوم الأثنين 29-11-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الثور حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الثور اليوم الأثنين بتاريخ 29 نوفمبر2021، حظك و ابراج يوم الأثنين وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الثور حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الثور عام ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور ربما تعبث ببعض الأشياء اليوم وتؤدي إلى تلفها فكن حذرا. ربما تفكر في كتابة أغنية جديدة أو في تصميم رقصة مميزة، ولكنك تنتظر الوقت المناسب. تبدو قلقا جدا في بعض الأوقات هذا اليوم. إذا شعرت أنك مستعد اليوم لتنفيذ فكرة جديدة في العمل، فلا تتردد وقم بها على الفور.

2- برج الثور عاطفياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور امنح الحبيب فرصة كاملة ليعبّر عن رأيه قبل اتخاذ قرارات حاسمة، وناقشه في مختلف الموضوعات التي قد يثيرها

3- برج الثور مهنياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور تتولى مسؤولية منصب أكبر فى الشركة ويشجعك على ذلك مديرك المباشر، ربما تتلقى شكاوى عديدة وتكون على قدر كبير من الاهتمام والقدرة على حلها.

4- برج الثور صحياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور استعد لمرحلة جديدة تستعيد فيها عافيتك ونشاطك وروحك المرحة، فتتبدل حياتك الصحية بالكامل

برج الثور حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الثور عام كارمن شماس: عزيزي مولود برج الثور هل طلب منك شخص ما القيام بمهمة غريبة ولم يفصح لك عن أي معلومات عنها ولم يعطك أي إرشادات؟ لا شك أنك ستشعر بالارتباك والتوتر والإحباط! إن لم يكن لديك دليل للعمل من خلاله، وإن لم يكن أمامك أيضا شخص ما ليساعدك، لا داع للشعور باليأس ودع هذه المهمة الآن حتى تلتقي بشخص مختص يساعدك على إتمامها.

2- برج الثور عاطفياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الثور أحذّرك من تسرع أو تهوّر يؤدي إلى بعض التوتر في العلاقة بالشريك، بالعكس عليك أن تكون هادئاً معه إلى أقصى الحدود

3 برج الثور مهنياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الثور تحقق نجاحًا باهرًا وتتلقى مكافأة تستحقها بجدارة بسبب عملك الجاد والصادق وتفانيك في سبيل تطوير المجال المهني الذي تتعاطاه.

4- برج الثور صحياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الثور قم بالفحوص الضرورية وخصوصاً البول للتأكد من صحة الكليتين

برج الثور حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الثور عام جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور تشعر أن من حولك يتصرفون بطريقة فوضوية، وتتعجب من السبب وراء ذلك. كن حذرا لأن تصرفات الآخرين قد تؤثر عليك، وربما تتصرف أيضا بهذا الأسلوب الذي تسخر منه. لديك القدرة على فهم ما يدور حولك فحاول ألا تؤثر عليك الظروف المحيطة بك.

2- برج الثور عاطفياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور تتطلب مواقف معينة مرونة مع الحبيب من دون بذل جهد كبير بالضرورة، ومناقشة الموضوعات بوعي وبهدوء

3- برج الثور مهنياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور تحقق إنجازاً مهنياً كبيراً، وتساعدك العلاقات والكثير من الوسائل المهمة في المغامرة والرغبة فى المهام الصعبة.

4- برج الثور صحياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور إمكان التهابات وإمساك وبعض الأمراض غير المتوقع

تحديث برج الثور الأثنين 29 نوفمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *