التخطي إلى المحتوى
برج الثور حظك اليوم الأثنين  8 نوفمبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج الثور حظك اليوم

حظك اليوم برج الثور الأثنين، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الأثنين 8-11-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الثور اليوم الأثنين 8 نوفمبر

1- برج الثور عام: عزيزي مولود برج الثور قد يتحول يومك إلى يوم سخيف إن لم تحاول تغيير بعض الأمور أو بعض الخطوات لتفادي ذلك. يبدو أن اتصالاتك بمن حولك منقطعة إلى حد ما. من المتوقع أنك ستواجه بعض الصعوبات الفنية عند التعامل مع الهاتف المحمول أو الحاسب الآلى. ربما تتحدث أنت وصديقك بلغتين مختلفتين.

عزيزي مولود برج الثور تتلقى اتصالات متعددة لدعمك والوقوف إلى جانبك، فحاول الاستفادة من ذلك قدر المستطاع لفتح صفحة جديدة في حياتك. عليك أن تبعث برسالة واضحة وحاسمة إلى الشريك قبل فوات الأوان. لا تكثر من الصراخ في وجه من تقابله، ما يرفع ضغطك ويزيد من عصبيتك.

عزيزي مولود برج الثور إذا نجحت في أسلوبك الذي اتبعته لإنجاح بعض الصفقات المالية، فهذا لا يعني أنه ناجح بالمطلق أو أنه بالإمكان تطبيقه على مجمل المسائل المالية أو المهنية الأخرى. الفلك يدعوك للحذر وعدم المبالغة في ثقتك بنفسك اليوم إذ قد تفقد القدرة على تحليل الأوضاع.

2- برج الثور عاطفياً: عزيزي مولود برج الثور عليك ان تتمالك نفسك وتضبط رهافة حسّك التي توقعك مرات عديدة في شباك المعارك التي أنت بغنى عنها هذا اليوم

عزيزي مولود برج الثور إذا واجهتك تحديات كثيرة في حياتك العاطفية، ثمة ما يؤشّر إلى وجود إيجابيات

عزيزي مولود برج الثور قد تفرح لخبر سار فتتحرّر من الضغوط وتنفرج أساريرك هذا اليوم، وتستعيد البسمة التي غابت عن شفتيك

3- برج الثور مهنياً: عزيزي مولود برج الثور تعاني من بعض التشويش على علاقتك ببعض الزملاء ويتم اتخاذ قرارات قد لا تعجبك، تفكر في السفر دون عودة.

عزيزي مولود برج الثور تشعر بأنك وحيد في العمل ولا يريد أحد الوقوف إلى جانبك، هذا بسبب طبعك الفظ وكلامك اللاذع، فأنت تجرح ولا تعرف كيف تداوي.

عزيزي مولود برج الثور تشعر بالاكتئاب أو الإحباط أحياناً أو أنك مهمل، تدخل في دوامة تزعجك وتبعدك عن التركيز في عملك فتجنب أخذ القرارات.

4 – برج الثور صحياً: عزيزي مولود برج الثور فكر في كل خطوة تقوم بها على الصعيد الصحي، وخصوصاً إذا كانت مدروسة علمياً

عزيزي مولود برج الثور المأكولات المحتوية على الفيتامينات مفيدة للصحة، لكن هذا لا يعني أن تفرط في تناولها

عزيزي مولود برج الثور على الرغم من بعض فترات الضغط العاطفي فإن الاستقرار والتوازن يعمان إذا تجنبت الإفراط الجنسي الذي يمكنه أن يفقدك حيويتك

تحديث برج الثور على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج الثور من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج الثور الأسبوع الاول نوفمبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *