التخطي إلى المحتوى
برج الثور حظك اليوم الاثنين 29 أكتوبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج الثور حظك اليوم

حظك اليوم برج الثور الاثنين، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الاثنين 29-10-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الثور اليوم الاثنين 29 أكتوبر

1- برج الثور عام:عزيزي مولود برج الثور ستصل إلى بر الأمان بعدما كنت مشتتا ولا تعرف وجهتك الصحيحة. حان الوقت الآن لكي تهدأ وتعيد حساباتك من جديد. استرخ قليلا واكتشف المكان الذي وصلت إليه اليوم. قم بشيء مختلف اليوم حتى تكسر الرتابة والملل.

عزيزي مولود برج الثور يعارضك الخط اليوم. كنت تتميز بالهدوء خلال الفترة الماضية ولكن لسوء الحظ وبدون سبب ملموس ستكون متوترا وفظا عند تعاملك مع الآخرين. ربما تصل مناقشاتك معهم إلى طريق مسدود.

عزيزي مولود برج الثور يوم جيد للتوسع في العمل ولكن لسوء الحظ تتوقف فجأة عندما تقرر الانطلاق. لا تقلق فانت مستعد جدا لخوض المعركة، ولكن ثق في قدراتك أولا وتأكد أن الآخرين سيثقون بك. الحظ يدعمك ويحالفك، ولذلك لا تضع هذه الفرصة.

2- برج الثور عاطفياً:عزيزي مولود برج الثور إخلاصك يُشرقُ من خلال أيّ شئِ تَعمَلُه، وهذا ما يجذب الشريك إليك في كُلّ الحالات

عزيزي مولود برج الثور الحب يعيدك بالزمن الى الوراء فاسعد به، ولكن لا تبالغ في تقدير نفسك لئلا تقع في المشاكل

عزيزي مولود برج الثور الحبيب مل من تصرفاتك الغريبة. حاول تغيير نمط تعاطيك معه وتفهمه أكثر فأكثر

 

3 برج الثور مهنياً:عزيزي مولود برج الثور يحاول البعض أن يحط من قدراتك المهنية خاصة أمام مديرك في العمل، ابتعد عن الاستسلام لهم لأنك سريع التأثر بهم.

عزيزي مولود برج الثور تناقش سلبيات وإيجابيات العمل والخطط الواجب اتباعها لإنجاح عملك، وعليك حماية نفسك من الفشل.

عزيزي مولود برج الثور أمورك المهنية بخير وتستعد للبدء باتباع أساليب وخطط لإعادة تأهيل وتطوير العمل وتبدو البداية ناجحة وكل شيء جيد.

4 – برج الثور صحياً: عزيزي مولود برج الثور مهما حاولت للتخلص من السمنة بلا حمية أو ممارسة الرياضة، فلن تحصل على النتائج المتوخاة

عزيزي مولود برج الثور وضعك الصحي السيّىء بعض الشيء سببه الارهاق، فحاول ان تجد وقتاً للراحة والاستجمام

عزيزي مولود برج الثور إنه اليوم المثالي لاتخاذ قرارات للتخلص من الميول المتشائمة والمعيبة أو الإحساس بالضعف والتي تعيق تقدمك

تحديث برج الثور على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج الثور من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج الثور الأسبوع الرابع أكتوبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *