التخطي إلى المحتوى
برج الثور حظك اليوم الثلاثاء 7-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الثور حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الثور اليوم الثلاثاء بتاريخ 7 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الثلاثاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الثور حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الثور عام ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور قد يكون اليوم غير مناسب للأنشطة الفكرية. يفضل الاهتمام بالمهام البسيطة التي لا تحتاج جهدا أو تفكيرا. يقدر الجميع الحالة التي تمر بها اليوم فلا تكن قلقا. في هذا اليوم، ننصحك بالاهتمام بصحتك وبمحاولة تجنب أي مواقف تعرضك للانفعال أو الغضب.

2- برج الثور عاطفياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور تحتاج إلى دعم الحبيب وإلى حبه وتعاطفه، فلماذا لا تعمل منذ اليوم على تقوية الروابط بينكما؟

3- برج الثور مهنياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور تحقق رغباتك الكبيرة هذا اليوم أو تعبّر عنها وتكون قادراً على استقطاب التأييد من أعلى المستويات.

4- برج الثور صحياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور تتخلّص من كلّ ما يسبّب لك الإزعاج، وتنسى هموم العمل في العمل، وتمارس الرياضة بانتظام

برج الثور حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الثور عام كارمن شماس: عزيزي مولود برج الثور بإمكانك أن تصنع المعجزات اليوم، فربما يصفك البعض بالشخص العملاق الذي يستطيع القيام بأي شيء دون شكوى أو ملل. العمل مع الزملاء قد يجعلك تشعر أن النتائج التي تقدمونها أفضل. إذا شعرت فجأة أن الأمور أصبحت صعبة ومعقدة، فأنت بحاجة عندئذ لقليل من الراحة والهدوء.

2- برج الثور عاطفياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الثور التقلّب في الطباع لن ينفع مع الشريك، حاول المحافظة على العلاقة بينكما واعمل على إزالة الخلافات

3- برج الثور مهنياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الثور الحل الوسط هو الأفضل في التعاطي المهني، ويستحسن أن تبقى في هذا الإطار حتى لا تدفع ثمن اندفاعك لاحقاً.

4- برج الثور صحياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الثور سارع إلى استشارة خبير التغذية ليعطيك الإرشادات الخاّصة بالحمية أو بأنواع الطعام التي عليك تناولها

برج الثور حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الثور عام جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور ستقضي وقتا جميلا بجانب أسرتك وبالتحديد مع أطفالك الصغار. ربما تقرر المكوث في المنزل اليوم من أجلهم. الليلة، اطلب الطعام المفضل لديهم ولديك أيضا وتنالوه في المنزل أثناء مشاهدة بعض الأفلا المسلية. اخرج من جو الاكتئاب الذي كان يسيطر عليك الفترة الماضية وابتسم فالعمر لحظة.

2- برج الثور عاطفياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور تفرح ببعض المناسبات مع الشريك وتخوض مغامرات من نوع مختلف إذا كنت أعزب

3- برج الثور مهنياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور أوضاعك المالية قد تتحسن بعض الشيء بسبب قلة الإنفاق غير المجدي، ولا توقع أي وثيقة قبل أن تدقق في تفاصيلها وبنودها.

4- برج الثور صحياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور تحبّ الطعام الدسم وهذا ما يسبب لك زيادة في الوزن فضلاً عن مشاكل صحية أخرى

تحديث برج الثور الثلاثاء 7 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *