التخطي إلى المحتوى
برج الثور حظك اليوم الجمعة 12 نوفمبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج الثور حظك اليوم

حظك اليوم برج الثور الجمعة، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الجمعة 12-11-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الثور اليوم الجمعة 12 نوفمبر

1- برج الثور عام: عزيزي مولود برج الثور الأنشطة الجماعية التي تتعلق بالأمور الإنسانية والفكرية قد تكون من أهم أولوياتك اليوم، خاصة إذا شاركك فيها عدد من الأصدقاء أو الزملاء أو حتى الحبيب. من المتوقع أن تتعرف على عدد كبير من الأشخاص في فترة ما بعد الظهيرة. اطلع على بعض الكتب والمجلات حتى تتعرف على معلومات أكثر.

عزيزي مولود برج الثور قلقك أو خوفك بشأن العمل والأمور المادية قد يزداد اليوم ويؤثر عليك بشكل ملحوظ، لدرجة أنك قد ترى بعض المشاكل في أحلامك. لا داع للقلق فما تراه في أحلامك ما هو إلا مجرد نتيجة لقلقك. موقفك الحالي أفضل مما يبدو لك.

عزيزي مولود برج الثور تقوم بعمل ترتيبات منذ فترة طويلة للالتقاء بالحبيب أو لاستضافته في منزلك، ولكن تنقلب الأمور رأسا على عقب ويحدث ما لم يكن في حسبانك. هذا لا يعني أن خططك فاشلة ولكن الأمر يتطلب منك بذل المزيد من الجهد لتحقيق ما تريد.

2- برج الثور عاطفياً: عزيزي مولود برج الثور يحمل إليك هذا اليوم رومانسية وحبّاً صادقاً لم تكن تتوقعه، وتبادل الشريك أجمل المشاعر التي تشعره أنك تحبه كثيراً

عزيزي مولود برج الثور كن متسامحاً مع الشريك لا تتردد في تنفيذ بعض مطالبه، فهو لا يسألك الكثير

عزيزي مولود برج الثور العلاقة بالشريك على أفضل ما يرام، لا تفسح في المجال امام المغرضين لتعكيرها

3- برج الثور مهنياً: عزيزي مولود برج الثور لن يكون الحظ إلى جانبك فانتبه من مواجهة ومن تعريض سمعتك للخطر، قد تطرأ أحداث فتسيطر عليها وتشعر أنك تتحكم في الظروف.

عزيزي مولود برج الثور القمر الجديد في برج الميزان يجعلك تعي حقيقة معينة وتطرح التساؤلات حول مصداقية أحد الزملاء الجدد.

عزيزي مولود برج الثور القمر الجديد في برجك يتحدث عن جديد يدخل حياتك وتكون له نتائج مهمة تجعلك تسيطر على أوضاعك وتضبط أمورك.

4 – برج الثور صحياً: عزيزي مولود برج الثور آلام مفاجئة في القدمين بسبب كثرة الوقوف واعتماد الأدراج في العمل

عزيزي مولود برج الثور أنت على حافة الانهيار وتشعر بالارهاق إن لم تسترح، فلا تتأخر في ذلك أبدا

عزيزي مولود برج الثور على أبواب الصيف تكثر المشاريع الترفيهية، فاحزم امرك منذ اليوم وخطط لها

تحديث برج الثور على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج الثور من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج الثور الأسبوع الاول نوفمبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *