التخطي إلى المحتوى
برج الثور حظك اليوم الجمعة 19 نوفمبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج الثور حظك اليوم

حظك اليوم برج الثور الجمعة، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الجمعة 19-11-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الثور اليوم الجمعة 19 نوفمبر

1- برج الثور عام: عزيزي مولود برج الثور ينتابك شعور بالارتياح والاطمئنان، ولن تعجز عن فهم المشكلات وإيجاد التسويات المناسبة لها. الوضع العاطفي مستقر جدا، انتظر اليوم مفاجأة من الحبيب قد تقلب الموازين. اهتم بصحتك خلال الفترة القادمة فالأجواء غير مريحة.

عزيزي مولود برج الثور أحداث سعيدة تغير مسار حياة والدتك أو أحد أقرب الأصدقاء إليك وربما تجعلك أيضا تشعر بالسعادة والبهجة. ربما تكون هذه الأخبار تتعلق بزواج صديق لك أو ميلاد طفل جديد. مشاريعك التي يشاركك فيها أفراد آخرون تسير على ما يرام. لا تخجل من التعبير عن مشاعرك.

عزيزي مولود برج الثور إمكانياتك العقلية والبدنية تساعدك على التعرف على أفكار الآخرين ومشاعرهم دون التحدث معهم. يجب أن تتحكم في أفعالك عند التعامل مع بعض الأشخاص. خيالك وقدراتك الإبداعية يجعلانك في المقدمة فحاول أن تحسن استغلالهما.

2- برج الثور عاطفياً: عزيزي مولود برج الثور تمرّ بوقت عصيب مع الشريك، لا تيأس، لا بد من أن تعود المياه إلى مجاريها، والانطلاق مجدداً في علاقة لن تعرف التوتر

عزيزي مولود برج الثور العلاقة مع الشريك تتحكم فيها المزاجية، وهذا يدفعك إلى اتخاذ قرارات حاسمة أحياناً ومتهورة أحياناً أخرى، فكن حذراً

عزيزي مولود برج الثور الحذر واجب مع الشريك، وخصوصاً أنّ سوء التفاهم في حال تكراره يعيق تطور العلاقة بينكما

3- برج الثور مهنياً: عزيزي مولود برج الثور أمر طارئ اليوم يعكر عليك صفو هنائك، وفي المقابل يستجد ما يخفف من اندفاعك لإنجاز المشاريع المنتظرة.

عزيزي مولود برج الثور تواجهك تحدّيات شتى غير أنك واثق بقدراتك وبأنك على مستوى المسؤولية.

عزيزي مولود برج الثور يشير هذا اليوم إلى مسألة دقيقة جداً يجب أن تعالجها وتشغل بالك وتجعلك تواجه بعض الصعوبات، فلا تستسلم.

4 – برج الثور صحياً: عزيزي مولود برج الثور لا تختلق الأعذار كلما عرض عليك القيام بنشاط رياضي وخصوصاً هذا اليوم

عزيزي مولود برج الثور حاول أن تنام ثماني ساعات وخفف من السهرات الطويلة لأنها تنهكك جسدياً

عزيزي مولود برج الثور لا تهمل اي عارض ولا تتورّط في أي مشكلة، بل قف على الحياد وابتعد عن الأماكن الخطيرة فقد تصاب بحادث

تحديث برج الثور على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج الثور من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج الثور الأسبوع الثاني نوفمبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *