التخطي إلى المحتوى
برج الثور حظك اليوم الخميس 2-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الثور حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الثور اليوم الخميس بتاريخ 2 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الثور حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 ماغي فرح

2- برج الثور عام ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور لا تندهش إذا التقيت اليوم بأحد أصدقائك القدامى. انتهز هذه الفرصة لتعرف آخر أخباره ولكن لا تجعل مشاكله الشخصية تؤثر على قراراتك أو على حياتك. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية.

2- برج الثور عاطفياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور خفّف من حدة قساوتك في تعاطيك مع الشريك، لأن ذلك قد يولد نفوراً بينكما، وهذا ما لا تريده على الإطلاق

3- برج الثور مهنياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور تكون التطورات كلها لمصلحتك في الأيام المقبلة، لكن ذلك لا يعني التفريط في المكتسبات التي حققتها أخيراً.

4- برج الثور صحياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور إنتبه لصحتك ولا تهمل أيّ عارض، بل سارع إلى الطبيب واعرض حالتك عليه

برج الثور حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 كارمن شماس

2- برج الثور عام كارمن شماس: عزيزي مولود برج الثور قد تواجهك مشكلة ما تتعلق بالصرف في منزلك، خاصة إذا كان مطبخك كبير الحجم. قد تكون هذه المشكلة معقدة جدا خاصة إذا حاولت أن تحلها بنفسك. قم باستدعاء أحد المختصين بهذا الأمر ليحلوا لك هذه المشكلة فورا. ستوفر على نفسك الجهد والوقت.

2- برج الثور عاطفياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الثور قد تحتدم الخلافات وتنشب الحروب، لكنك لا تخفق في تصحيح الأوضاع وإعادتها إلى نصابها الطبيعي

3 برج الثور مهنياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الثور ثق بنفسك أكثر مما تتصور، فما حققته على الصعيد المهني كافٍ لجعلك تشعر بهذا الوضع.

4- برج الثور صحياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الثور سارع إلى استشارة خبير التغذية ليعطيك الإرشادات الخاصة بالحمية أو بأنواع الطعام التي عليك تناولها

برج الثور حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

2- برج الثور عام جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور كن متفتحا واقبل الرأي الآخر. الروتين والملل اليوم قد يكونان سببا رئيسيا في شعورك بالإحباط. على الجانب الآخر، أنت تشع ثقة وحماسا وتستطيع الحصول على دعم الآخرين. لا ترفض المساعدة من الغريب، فهذا الغريب بالتحديد قد يجعلك أقرب إلى تحقيق أحلامك.

2- برج الثور عاطفياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور : يوم ممتاز، يحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وتقريب وجهة نظرك بينك وبين الحبيب على مختلف الصعد

3- برج الثور مهنياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور لا تقحم نفسك في شؤون الآخرين، فذلك سيسبب لك بعض الخلافات مع الزملاء.

4- برج الثور صحياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور أكثر من شرب المياه ولا سيما في الصباح قبل تناول أي طعام، فهي تفيد الكليتين وتنقيهما

تحديث برج الثور الخميس 2 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *