التخطي إلى المحتوى
برج الثور حظك اليوم السبت 20-11-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الثور حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الثور اليوم السبت بتاريخ 20 نوفمبر2021، حظك و ابراج يوم السبت وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الثور حظك اليوم السبت 20 نوفمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الثور عام ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور تعيد ترتيب بعض الأمور اليوم حتى تنظم وقتك. عليك أن توفق بين مساحة الوقت المتاحة والمواعيد التي تلتزم بها اليوم. من السهل جدا أن تضع خطة لكل يوم حيث إنك لديك الوقت الكافي للقيام بكل المهام المسندة إليك. حدد أولوياتك أولا.

2- برج الثور عاطفياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور تعيد طرح بعض المسائل على بساط البحث، وتسترجع الماضي وتحاول كشف بعض الغموض، ما يتعبك ويشكل هاجساً لك

3- برج الثور مهنياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور يسمح لك طموحك بكل أنواع الأحلام، وتتاح فرصة كبيرة أمامك للانتقال إلى مجال مهني جديد تتبوأ فيه منصباً مهماً.

4- برج الثور صحياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور لا تتردد في تنفيذ تمارينك الرياضية، فهي تفيدك كثيراً من أجل المستقبل

برج الثور حظك اليوم السبت 20 نوفمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الثور عام كارمن شماس: عزيزي مولود برج الثور كنت تتمنى ذات يوم أن تكون شخصية مهمة في المتجمع، ولكن هل وجدت اليوم أن حققت هدفك؟ هل حياتك التي تعيشها الآن هي ما كنت تتمناه عندما كنت صغيرا؟ إذا كان الوضع مختلفا، عليك أن تقوم بأي شيء من أجل التغيير.

2- برج الثور عاطفياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الثور كثرة طلبات الحبيب ترهقك وتسبّب لك التعب، ولا تطلب منه أن يثبت لك حبّه وأنت تدرك أنه يعشقك

3 برج الثور مهنياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الثور تثير هذا اليوم موضوعاً مهنياً حساساً جداً مع أحد الزملاء، يستحوذ على تفكيرك، فكن حذراً.

4- برج الثور صحياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الثور تتخلص من كل ما يسبب لك البدانة، وتكون حريصاً على وضعك الصحي أكثر من أي شيء آخر.

برج الثور حظك اليوم السبت 20 نوفمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الثور عام جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور راقب المحيطين بك اليوم فربما يحاول بعضهم أن يبعدك عن أهدافك بسبب غيرته الشديدة. إذا كان وضعك المادي غير مستقر أو وضعك العاطفي متوتر نوعا ما وتشعر أن هناك شخصا ما يهددك دائما، عليك أن تبحث عن السبب فورا.

2- برج الثور عاطفياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور قد تحقق بعض الرغبات ويؤدّي المحيط دوراً كبيراً في حماية العلاقة الناشئة، ويساعدك على تخطي العقبات التي يمكن أن تعترض طريقك

3- برج الثور مهنياً جاكلين عقيقي:عزيزي مولود برج الثور تكون فرص المصالحة قويّة جدّاً ولا تقبل الشّك، وخصوصاً إذا كنت صبوراً ولطيفاً ومتفهّماً.

4- برج الثور صحياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور لا تختلق المشكلات الشخصية حتى لو شعرت بالاستياء، وحاول تناسي الماضي الأليم

تحديث برج الثور السبت 20 نوفمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *