التخطي إلى المحتوى
برج الثور حظك اليوم السبت 27-11-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الثور حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الثور اليوم السبت بتاريخ 27 نوفمبر2021، حظك و ابراج يوم السبت وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الثور حظك اليوم السبت 27 نوفمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الثور عام ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور لا تكتف بالكلام أو الحديث حول الرحلات التي يقوم بها الآخرون حول العالم، بل خطط للقيام بواحدة منها. إذا لم تحاول أو تخصص وقتا وأموالا لتحقيق أحلامك، فلن تتحقق أبدا. تفضل أن تتعامل مع من حولك بهدوء ولطف لأنك ترى أن هذه هي أفضل طريقة للفوز برضا الآخرين.

2- برج الثور عاطفياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور عليك أن تنسى الماضي، وتبحث عن شريك جديد يفهمك ويقف الى جانبك ويدعمك65 في كل الظروف التي يمكن أن تمر بها

3- برج الثور مهنياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور الخسوف الكلي في برج الأسد يتحدث عن مسألة مهنية تحتاج إلى الهدوء لتسويتها مع مقربين أو أصحاب خبرة في الشأن المهني.

4- برج الثور صحياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور يوم من الراحة يعيد الامور إلى نصابها على الصعيد الصحي

برج الثور حظك اليوم السبت 27 نوفمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الثور عام كارمن شماس: عزيزي مولود برج الثور تلفت انتباهك اليوم معلومات تتيح لك الحصول على فرص عمل جديدة أو مبلغ من المال. لا تفكر في أي شيء اليوم سوى هذه المعلومات. يوم مناسب لاستكشاف طرق وسبل جديدة لتحسين وضعك المهني والمادي. الفترة المقبلة من حياتك فترة مهمة جدا وربما تتخذ فيها قرارات مصيرية.

2- برج الثور عاطفياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الثور تتحسّن العلاقة بالشريك وتعود إلى مجراها الطبيعي، بعد الاختلاف في وجهات النظر بينكما أخيراً

3 برج الثور مهنياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الثور الخسوف هذا اليوم يتحدث عن وضع مهني يحتاج إلى الاهتمام، ما قد يرتب عليك بعض المسؤوليات ويفرض تعليقاً لعمل أو يسبب عرقلة تحتاج إلى حكمة وروية.

4- برج الثور صحياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الثور أنت معرض لإصابة بالتعب نتيجة الانهماك المتواصل في العمل، لذا عليك أن تنال قسطاً وافياً من النوم وتناول المغذيات القادرة على تزويدك بالطاقة

برج الثور حظك اليوم السبت 27 نوفمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الثور عام جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور ربما تخسر في معركة ما وتظن أنك لا تستطيع القيام بأي شئ وتفضل الصمت طوال الوقت. تأكد أن الحياة لا تنتهي بهذه الطريقة وأن الفرص ما زالت أمامك لتثبت نفسك بين الآخرين. انتبه فكل من حولك يراقبونك من بعيد.

2- برج الثور عاطفياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور خفف اندفاعك تجاه الشريك، لأن ذلك قد يخلق عنده بعض الأنانية

3- برج الثور مهنياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور لا تدع الارتباك يسيطر عليك في العمل، لأنّ ذلك يدفعك إلى ارتكاب هفوات وأخطاء قد تكون مكلفة وغير مبرَّرة.

4- برج الثور صحياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور حاول أن تخفف من التوتر في الأعصاب بالاسترخاء أو بإزالة الضغط قليلاً في العمل

تحديث برج الثور السبت 27 نوفمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *