التخطي إلى المحتوى
برج الثور حظك اليوم السبت 4-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الثور حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الثور اليوم السبت بتاريخ 4 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم السبت وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الثور حظك اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الثور عام ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور قاوم الرغبة في الاختباء عن أعين الآخرين، وابذل كل جهدك للاحتفاظ بهدوئك. تذكر أن الآخرين ليسوا بالضرورة على حق، ولكن تذكر أيضا أن هناك وجهات نظر أخرى. في بعض الأحيان، يكون حل المشكلة أسهل مما تتخيل.

2- برج الثور عاطفياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور يسود جو من السعادة بعد خلاف حاد مع الشريك، ولم تكن تتوقع أن يصل إلى هذا الحد

3- برج الثور مهنياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور تشعر بتحسن كبير إنه يوم واعد يبشر بالخير والانفراج، وتوقع جواباً إيجابياً وموعداً مهماً أو مفاجأة تتعلق بترقية أو بمنصب وتُطلق أفكاراً جديدة.

4- برج الثور صحياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور لا تدع الاهتمام بصحتك يفلت من يديك، فهي الأهم لتتمكن من تحقيق خطواتك بثبات

برج الثور حظك اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الثور عام كارمن شماس: عزيزي مولود برج الثور قد يكون اليوم مختلفا عن باقي الأيام. أنت مدرك تماما للقيود التي يفرضها عليك بعض الشركاء في العمل ولكنك مضطر للخضوع لها حتى ولو لفترة مؤقتة. ربما يحالفك الحظ أحيانا اليوم وتستطيع تحديد بعض الأهداف المهنية والشخصية الجديدة لتحقيقها خلال الفترة المقبلة.

2- برج الثور عاطفياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الثور تدخل مرحلة حاسمة على الصعيد العاطفي، تحقّق خلالها بعض الرغبات

3 برج الثور مهنياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الثور استعدّ لتغييرات مفاجئة ولفرض استثنائية، أو لتحرّر من قيد أو لخبر مميز قد يقلب حياة بعضهم.

4- برج الثور صحياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الثور تنظّم أمورك، وتحاول إحلال التتناغم بين حياتك العاطفية والمهنية مع حياتك الصحية.

برج الثور حظك اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الثور عام جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور لم تشعر من قبل بمثل هذا الشعور بالوضوح والهدوء. المشكلات التي بدت في يوم ما غير قابلة للحل أصبحت تنتهي بشكل جيد. حان الوقت لتجديد صداقاتك القريبة وكذلك إعادة اكتشاف الحب. أنت تستمتع حقا بعلاقاتك الشخصية وتقدر الخبرات الفريدة مع الأصدقاء والعائلة.

2- برج الثور عاطفياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور أنت محظوظ بشريك يحاول مساعدتك في أحلك الظروف وى يطرح التحديات، فتجد نفسك وسط حالة ممتازة

3- برج الثور مهنياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور القمر معاكس من برج الحمل، فتطرأ تغييرات على بعض الاوضاع، وتنفّذ بعض المشاريع الخاصة وربما تخرج بآراء استثنائية يصفّق لها الزملاء.

4- برج الثور صحياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور القيام ببعض التمارين الخفيفة صباحاً قبل التوجه إلى العمل، تساعد على تليين العضلات وخصوصاً في العنق وبين الكتفين

تحديث برج الثور السبت 4 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *