التخطي إلى المحتوى
برج الجدي حظك اليوم الأثنين 29-11-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الجدي حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الجدي اليوم الأثنين بتاريخ 29 نوفمبر2021، حظك و ابراج يوم الأثنين وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الجدي حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الجدي عام ماغي فرح: ربما يطلب منك صديق ما مبلغا من المال. ربما تظن أن هذا الشخص يطلب مبلغا ليس بحاجة إليه أو أكثر مما يحتاج. حاول أن تتحدث مع هذا الشخص حتى تفهم منه موقفه. إذا كنت تريد أن ترفض هذا الطلب، لا تتردد. الصديق الحقيقي سيفهم سبب رفضك وسيبحث عن شخص آخر ليطلب منه المبلغ الذي يحتاج إليه.

2- برج الجدي عاطفياً ماغي فرح: ركّز على علاقتك بالحبيب ولا تفكّر في أي شيء آخر قد يؤثر فيها أو يمكن أن يوترها ويدفعها باتجاه السلبية

3- برج الجدي مهنياً ماغي فرح: يحمل هذا اليوم ارتياحاً نفسياً بعد ضغوط الشهرة والمناصب العالية، وكأنك أصبحت متمرساً في عملك وتحتاج إلى تحديات جديدة.

4- برج الجدي صحياً ماغي فرح: المشي ساعة صباحاً وساعة مساء مفيد جداً ويعمل على التخلص من الوزن الزائد

برج الجدي حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الجدي عام كارمن شماس: ربما تستغرق وقتا طويلا حتى تنهض من فراشك اليوم. تريد اليوم أن يتعامل معك من حولك بإخلاص وبحب، ولكن عليك اولا أن تتعامل معهم بهذا الإخلاص والحب، فلا تنس هذه المقولة “عامل الناس كما تحب أن يعاملوك.” اعتمد على نفسك وثق في قدراتك.

2- برج الجدي عاطفياً كارمن شماس: حبّ جديد يدخل قلبك ويغيّر حياتك ويعيد إليك الأمل والحيوية والفرح الذي كنت تفتقده منذ فشل علاقتك العاطفية السابقة

3 برج الجدي مهنياً كارمن شماس: جدول أعمالك اليوم مزدحم جدًا بالمواعيد والاجتماعات، وتخرج منتصراً من مفاوضات صعبة تفوز في نهايتها بمشروع العمر، مبروك!.

4- برج الجدي صحياً كارمن شماس: تكون على استعداد لتغيير نمط طعامك والسير بما يتناسب ووضعك الصحي الدقيق

برج الجدي حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الجدي عام جاكلين عقيقي: أنت شخص تحب القراءة جدا وخاصة قراءة كتب الخيال والروحانيات، ولذلك ستستغل معظم وقتك اليوم في قراءة موضوع ما. حماسك سيدفعك اليوم للتخطيط لمستقبلك بشكل أفضل. ربما تتعلم شيئا جديدا من زملائك في العمل.

2- برج الجدي عاطفياً جاكلين عقيقي: لا تفرض آراءك بالقوة على الشريك، فهو أيضاً له آراؤه ويجب أن تستمع إليها وتحترمها

3- برج الجدي مهنياً جاكلين عقيقي: يتعرض روتين عملك اليومي للتغيير، وربما يحدث اختلاف في وجهات النظر بينك وبين رب العمل، لذلك يجب أن تلتزم الهدوء لإيجاد حل وسط.

4- برج الجدي صحياً جاكلين عقيقي: إياك والتراجع عن القرار المتعلق باتباع حمية صحية، أنت الخاسر الأكبر إذا تخاذلت

تحديث برج الجدي الأثنين 29 نوفمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *