التخطي إلى المحتوى
برج الجدي حظك اليوم الأحد 7 نوفمبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج الجدي حظك اليوم

حظك اليوم برج الجدي الأحد، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الأحد 7-11-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الجدي اليوم الأحد 7 نوفمبر

1- برج الجدي عام: يجب أن تسأل نفسك اليوم هل أنت راض عن نفسك وعن آدائك؟ ما التطورات الأخيرة التي طرأت على حياتك الشخصية؟ هل يطبق من حولك المعايير والأسس التي وضعتها أم تشعر أنك لست راضيا عنهم؟ حان الوقت الآن لاتخاذ بعض القرارات المهمة في حياتك.

انهض واتخذ قرارا أو خطوة جديدة نحو مستقبلك. ربما يحاول الجميع إبعادك عن مستقبلك فعليك أن تتحداهم. لديك فرصة لإنجاز صفقة عظيمة وهذا يرجع إلى تركيز طاقاتك على الأمور المهمة. ربما تنظر أمامك وتجد أن هناك بعض الأشخاص مضطربين ومنفعلين، ولكن عليك أن تواجه ذلك بالصبر.

أفكارك خيالية إلى حد ما هذا اليوم. ربما تلاحظ أن هناك أمورا تخصك أصبحت أقل استقرارا عن الأيام الماضية. لا تجعل الإحباط أو الفشل يؤثر عليك بسبب تعليقات بعض الشخصيات المتشائمة. قدم حلولا عملية وإبداعية. تستطيع أن تتعامل بحكمة مع من حولك.

2- برج الجدي عاطفياً: لقاءات رومانسية وتقارب في الآراء ووجهات النظر، وتزداد القواسم المشتركة ما يؤدي الى التوصل الى حل يرضي الطرفين

أي نجاح للعلاقة مع الشريك يلزمك أن تقدم بعض التنازلات، وهذا ليس معيباً أو مهيناً

العلاقة المبتدئة قد لا تستطيع مقاومة الضغوط والحملات المتتالية، وتكون أحداث هذا اليوم بمثابة امتحان حاسم لاستقرارها وديمومتها

3- برج الجدي مهنياً: تتاح أمامك حرية التصرف كما تريد في العمل وعليك التفاوض بمهارة، تجيد ترتيب أمور العمل دون تعارضها مع اهتمامك بالمنزل.

تفرح لتمتين علاقتك بزملائك في العمل

تلقى التأييد على جميع المستويات، ربما تفكر في السفر عن طريق أحد المقربين لكنك لا تثق بالناس بشكل مطلق بسبب الصدمات الماضية.

4 – برج الجدي صحياً: كثرة تناولك الطعام تؤدي إلى زيادة وزنك من دون أن تشعر بذلك، فتضطر عندها إلى المعاناة للتخلص منها

بادر فوراً إلى الإقلاع عن السهر حتى ساعات متأخرة، واخلد إلى النوم مبكراً

بسبب الوزن الزائد الذي وصلت إليه، أنت أمام قرار حاسم للتخلص منه. إفعل اللازم

تحديث برج الجدي على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج الجدي من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج الجدي الأسبوع الاول نوفمبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *