التخطي إلى المحتوى
برج الجدي حظك اليوم الثلاثاء 2 نوفمبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج الجدي حظك اليوم

حظك اليوم برج الجدي الثلاثاء، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الثلاثاء 2-11-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الجدي اليوم الثلاثاء 2 نوفمبر

1- برج الجدي عام:اهدأ ورتب أمورك قبل أن تعرض أو تطرح أفكارك على الآخرين. كن حذرا عند التحدث عن حياتك العاطفية أمام الأصدقاء والزملاء. عندما تتطرق إلى الحديث عن هذا الموضوع، تتحول المناقشة إلى مشاجرة وتضطرب الأجواء تماما.

اسع للأفضل فالحظ يحالفك، ما قد يفتح أمامك أبواباً واسعة وأحلاماً. خطوات إيجابية تدفعك إلى التقرب أكثر من الشريك، وتبحث معه الخطوات المستقبلية الحاسمة. تزيدك النجاحات التي تحققها مهنياً وعاطفياً ثقة بالنفس.

عليك أن تعطي اليوم الكثير من الحجج المقنعه لتبرير موقفك. تشعر بالظلم بسبب اتهامات الحبيب لك. عليك أن تكون أكثر قدرة على تحمل المسؤولية. أنت المسؤول عن تصرفاتك الماضية ولذلك لا تتذمر إذا وقعت في العديد من المشاكل اليوم.

2- برج الجدي عاطفياً:نقاش جدّي مع الشريك لبحث شؤون المستقبل، وذلك سببه التفاهم الكبير بينكما

متى شعرت بأي تغيير في تصرّفات الشريك، لا تتردد في طرح الأسئلة لتوضيح الأمور لئلا تتفاقم المشكلة

يمكن أن تراجع بعض العائدات الزوجية أو تتباحث مع الشريك في شأن حساس

3- برج الجدي مهنياً:لا تأخذ قرارات سريعة تجعلك تشعر بالإحباط قليلاً بعد فترة قصيرة، تحفّظ على آرائك وابق بعيداً عن خلافات الرأي.

تتحدى الجميع في العمل وتتغلب على جميع المشاكل التي رافقتك الماضي، انسَ الماضي وفشله وكن صبوراً لتبقى محافظاً على النجاح.

ننصحك بعدم إرهاق نفسك فيسيطر عليك التعب، حاول أن تنجز عملك العاجل واخلد بعدها إلى الراحة ليعود نشاطك وحماسك في الفترة القادمة أقوى من الفترة الحالية.

4- برج الجدي صحياً:كرر محاولاتك للتخلص من السمنة، ولا تدع اليأس يثنيك عن المتابعة

أظهر قدرتك على التحمل في ما يتعلق بالحمية التي تتبعها، البداية صعبة، لكن النهاية سارّة

عليك السير بوتيرة مظمة وبإمكانك تنفيذ أعمالك وإدارة شؤونك الشخصية بدون الوقوع تحت أي ضغظ نفسي

تحديث برج الجدي على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج الجدي من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج الجدي الأسبوع الاول نوفمبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *