التخطي إلى المحتوى
برج الجدي حظك اليوم الثلاثاء 30-11-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الجدي حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الجدي اليوم الثلاثاء بتاريخ 30 نوفمبر2021، حظك و ابراج يوم الثلاثاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الجدي حظك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الجدي عام ماغي فرح: تشعر بأنك شخص مجتهد ومميز ومختلف عن الآخرين. لا داع للحيرة والقلق في يوم مثل هذا. تبدو جميلا وأنيقا وحالك أفضل مما كنت عليه الشهور الماضية. يشعر من حولك بأنك تتعامل معهم بود واحترام ولذلك ينجذبون إليك ويتجاوبون معك.

2- برج الجدي عاطفياً ماغي فرح: تربطك علاقة وثيقة بأحد الذين يدورون في فلكك وخصوصاً في النواحي العاطفية والاجتماعية

3- برج الجدي مهنياً ماغي فرح: أنت في تناغم مع المحيطين بك بشكل كامل، وهذا يسهل عليك كثيرًا أن تمضي قدماً وتحقق إنجازات كبيرة.

4- برج الجدي صحياً ماغي فرح: النشاط الفكري والجسدي سيكون مؤشراً ايجابياً على مدى جهوزيتك لتحمّل الضغوط

برج الجدي حظك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الجدي عام كارمن شماس: تغير ملحوظ جدا في الوضع المالي اليوم ولكنه غير متوقع. هذا التغير قد يحثك على تغيير خططك المستقبلية وأسلوب حياتك بشكل عام. ربما تقرر الانتقال من المنزل الذي تقيم به أو قد تفكر في تغيير بعض ديكوراته أو في شراء قطع أثاث جديدة.

2- برج الجدي عاطفياً كارمن شماس: تربطك بأحد مواليد برجك صداقة قديمة، قد تتحول إلى مشاعر أعمق، فحب فزواج واستقرار أبدي

3 برج الجدي مهنياً كارمن شماس: تحاول وضع العديد من الخطط التي تجعلك أفضل بكثير من الأيام السابقة، بغية الحصول على ترقية أو منصب جديد يليق بإمكاناتك العلمية والمهنية.

4- برج الجدي صحياً كارمن شماس: فكّر ملياً في وضعك الصحي المتقلب، واختر العلاج المناسب بأسرع ما يمكن

برج الجدي حظك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الجدي عام جاكلين عقيقي: لا تلزم نفسك بأعمال أو مهام لا تتناسب مع وقتك أو ظروفك الحالية. تحب التسوق جدا ولذلك من المتوقع أن تقضي معظم الوقت اليوم في التسوق في بعض المولات التجارية لشراء بعض الأغراض الشخصية أو المنزلية.

2- برج الجدي عاطفياً جاكلين عقيقي: حاول ان تكون صريحاً مع الشريك، لأنّ الحقيقة ستظهر عاجلاً أم آجلاً، وكما يقال \”حبل الكذب قصير\”

3- برج الجدي مهنياً جاكلين عقيقي: تكون قادراً على تحسين ظروف أعمالك وربما تناقش وضعاً مالياً أو معاملات إدارية، ويكون بانتظارك مكاسب وأرباح، فتعيد النظر في بعض الاوضاع الاستثمارية.

4- برج الجدي صحياً جاكلين عقيقي: لا تخاطر بوضعك الصحي لتبين للآخرين أنك لا تهتم بما ينصحك به الطبيب

تحديث برج الجدي الثلاثاء 30 نوفمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *