التخطي إلى المحتوى
برج الجدي حظك اليوم الثلاثاء 7-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الجدي حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الجدي اليوم الثلاثاء بتاريخ 7 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الثلاثاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الجدي حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الجدي عام ماغي فرح: تتميز بقلب حنون خاصة اليوم. تشعر أن مهمتك اليوم هي إسعاد كل فرد في محيطك ورسم البسمة على وجوه الآخرين. إذا حاولت أن تحقق ذلك بالفعل، سيقدر من حولك جهودك في يوم مثل هذا. مجاملاتك وتشجيعك وتحفيزك لمن حولك سيكون لصالحك ولصالح الآخرين.

2- برج الجدي عاطفياً ماغي فرح: يجب أن تقلب السلبيات إلى إيجابيات إذا كنت ترغب في المصالحة أو الوقوع في الغرام

3- برج الجدي مهنياً ماغي فرح: تجنّب التوتر قدر المستطاع، فهذا اليوم يحمل إليك بعض المتاعب لكن ذلك يكون مؤقتاً

4- برج الجدي صحياً ماغي فرح: تشعر ببعض الآلام العابرة في أنحاء مختلفة من جسمك، استشر طبيبك

برج الجدي حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الجدي عام كارمن شماس: يصفك اليوم أحد الأصدقاء أو أفرد العائلة بصفات لا تقبلها على الإطلاق. تحتاج اليوم إلى أن تكون أكثر إيمانا بقدراتك وأن تحدد أهدافك وأحلامك التي تتمنى أن تحققها في المرحلة المقبلة. اليوم هو يوم التحديدات والصعوبات وربما تشعر فيه بخيبة الأمل أو الفشل أحيانا.

2- برج الجدي عاطفياً كارمن شماس: اذا صمّمت على اجتياز الصعوبات يحالفك الحظ، وما عليك سوى القيام بالمبادرة

3- برج الجدي مهنياً كارمن شماس: تناقش موضوعاً مالياً، ويتعلق الأمر بفاتورة أو بقرض معيّن، لا يخلو الأمر من مصاريف طارئة أو توظيفات مالية.

4- برج الجدي صحياً كارمن شماس: تسعى جاهداً لإقناع العائلة بمرافقتك في رحلة ترفيهية، على الرغم من توضيحك لهم أهميتها صحيا

برج الجدي حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الجدي عام جاكلين عقيقي: ربما تجد أن هناك تعارضا مستمرا لأفكارك من قبل الآخرين، خاصة الأفكار التي تتعلق بحياتك ووضعك العاطفي في الوقت الحالي. أسلوبك العدواني قد يجعل البعض ينظر إليك على أنك أدنى منه أو لا تستحق التقدير أو الانتباه.

2- برج الجدي عاطفياً جاكلين عقيقي: الحبيب ملّ من تحكمك وامنحه المزيد من الحرية، ولا تكن كثير الانتقاد لتصرفاته فأنت تحرجه

3- برج الجدي مهنياً جاكلين عقيقي: يوم واعد ناجح ونشيط وفعال، وتكون الظروف متآمرة مع مصالحك لكي تعطيك فرصة أخرى إذا لم ترتب أوضاعك بعد.

4- برج الجدي صحياً جاكلين عقيقي: صحتك في تراجع بسبب إهمال تعليمات الطبيب بعد إجرائك عملية جراحية

تحديث برج الجدي الثلاثاء 7 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *