التخطي إلى المحتوى
برج الجدي حظك اليوم الجمعة 19 نوفمبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج الجدي حظك اليوم

حظك اليوم برج الجدي الجمعة، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الجمعة 19-11-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الجدي اليوم الجمعة 19 نوفمبر

1- برج الجدي عام: إذا فشلت في إتمام أمر ما البارحة، فما زالت الفرصة متاحة أمامك اليوم. لا تؤجل أي عمل إلى الغد فالظروف كلها لصالحك اليوم. إذا أجلت أي شيء اليوم، ربما تتراكم المهام بشكل لا يمكنك التعامل معه. ننصحك بالقيام بأي مهمة من المفترض إنجازها اليوم.

ستكون مضطرا هذا اليوم إلى التعامل مع شخص ما يعارضك في كل شيء. ربما يكون هذا الشخص ذو سلطة او نفوذ ولذلك يمارس قوته وسلطته عليك وعلى الآخرين. من المهم جدا أن تستمع لأقوال هذا الشخص لأن ما يقوله قد يفيدك في حياتك المهنية والشخصية.

كل فرد منا يحتاج أحيانا ان يجلس بمفرده بعيدا عن الآخرين، ولكن عليك أن تدرك أمرا ما وهو أنك عندما تجلس منعزلا عما حولك، لن تشعر بتحسن بل قد يزداد الوضع سوءا. ربما تضطر للجلوس بمفردك لتجنب التعرض لموقف ما، ولكن ننصحك بان تواجه كل شيء حتى لو كان مزعجا.

2- برج الجدي عاطفياً: لا رغبة لك في مضايقة الشريك، إنما لكل شيء حدود إذا طالتك الأمور مباشرة وشعرت معها بأنك مهان وأصبت في كرامتك

تتصالح مع الحبيب، وتعلن هدنة تسمح للطرفين بتقريب المسافة والتوّدد، إنه يوم عسل جديد لكما استفيدا منه ما استطعتما استفيدا منه ما استطعتما إلى ذلك سبيلاً

إذا رغبت في ترك الشريك، عليك أن تصارحه بالأسباب والدوافع إلى ذلك مراعاة لشعوره

3- برج الجدي مهنياً: تتعرض لانقلابات في الاوضاع او لتصرّفات غريبة من قبل بعض المحيطين، او ربّما تواجَه برفض لعرض عمل لك، او يصدمك موقف لأحد المقربين.

يحمل هذا اليوم والأيام المقبلة فرصاً تجعل أحد الزملاء يدبّر إساءة ما ضدك ويخفي عنك معلومات مهمة.

القمر الجديد بين الثور والجوزاء يعزز حدسك المدهش، ويتحدق عن لقاء مع أشخاص مميزين يفتحون أمامك أبواب عمل مناسب.

4 – برج الجدي صحياً: العصبية والتهور الزائدان ليسا في مصلحتك الصحية، والهدوء هو مفتاح الحل لكل الأمور

الأمر الوحيد الذي لا تخلّ به هو ممارسة الرياضية يومياً تحت أي ضغط أو ظرف

تعاني قلّة النوم، فحاول أن تعالج الموضوع سريعاً قبل تفاقمه

تحديث برج الجدي على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج الجدي من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج الجدي الأسبوع الثاني نوفمبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *