التخطي إلى المحتوى
برج الجدي حظك اليوم السبت 4-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الجدي حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الجدي اليوم السبت بتاريخ 4 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم السبت وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الجدي حظك اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الجدي عام ماغي فرح: ترغب في زيارة صديق ما اليوم. كما انك تريد أيضا السفر لإحدى الأماكن الغريبة. على الرغم من أن البعض يعارضك ويقنعك بتغيير أفكارك، إلا أنك مازلت متمسكا بها وستنفذها قريبا إن لم تتاح لك الفرصة اليوم. افعل ما تحب ولكن دون أن تتجاهل الآخرين.

2- برج الجدي عاطفياً ماغي فرح: كن مستعداً لمواجهة طلبات الشريك المتنوعة، وإن كان بعضها يدخل في إطار الشروط الخفيفة

3- برج الجدي مهنياً ماغي فرح: قد تتأخر بعض النتائج، لكنّ هذا لا يعني أنّه لن يكون للاتصالات والنقاشات تأثيرات نافعة،بل بالعكس تماماً، ثابر وكرّر المحاولة.

4- برج الجدي صحياً ماغي فرح: صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك

برج الجدي حظك اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الجدي عام كارمن شماس: تتميز اليوم بالبصيرة والإدراك لاتخاذ خطوة أخرى نحو تحقيق أهدافك. في العمل، قد تقترح مشروعا ما طالما أردت تنفيذه وقد تحصل على الوسائل المتاحة لتنفيذه، أو قد تسافر إلى مكان ما كنت تحلم به ويفضل أن يكون مع شريك حياتك أو أي شخص آخر قريب منك.

2- برج الجدي عاطفياً كارمن شماس: انتبه لمعاملتك الشريك، فهو يتحمل منك الكثير ويسكت، لكن هذا الأمر لن يستمر طويلاً، وتستعاد الطمأنينة بينكما

3 برج الجدي مهنياً كارمن شماس: لا تحاول لفت انتباه الآخرين وابقَ بسيطاً وطبيعياً، تكون الأجواء مناسبة للانطلاق بمشاريع جديدة، تضع فيها أفكارك المميزة وديناميكيتك.

4- برج الجدي صحياً كارمن شماس: تتمتع بالحيوية والنشاط ولا يخيفك المرض وترفض أن تلازم المنزل

برج الجدي حظك اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الجدي عام جاكلين عقيقي: أي خلاف مهما كان قد يسبب الضغط والتوتر لذا عليك أن تحدد المشكلة وأن تتحدث مع الطرف الآخر المعني بها ومحاولة كشف أسبابها وتجنبها. وبالنسبة للخلافات بينك وبين الأصدقاء فمن الأفضل تصفية الأجواء مع نهاية اليوم.

2- برج الجدي عاطفياً جاكلين عقيقي: إذا كنت عازباً قد تتعرّف في سفر أو في لقاء إلى شخص جديد وتقرر الارتباط به

3- برج الجدي مهنياً جاكلين عقيقي: طموحك كبير لا حدود له، ولكنك تبحث عن الفرصة المناسبة التي تساعدك على تحقيق هذا الطموح.

4- برج الجدي صحياً جاكلين عقيقي: حيويتك ونشاطك يوقعانك أحياناً في توترات عصبية لن تؤثر

تحديث برج الجدي السبت 4 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *