التخطي إلى المحتوى

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الجوزاء اليوم الأثنين بتاريخ 29 نوفمبر2021، حظك و ابراج يوم الأثنين وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الجوزاء حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الجوزاء عام ماغي فرح: تتناول اليوم طعامك المفضل وتتحدث مع من تحب، فهو حقا يوم رائع للغاية! على الرغم من ذلك، قد تعاني من كثرة الضغوط والمسؤوليات وتشعر أنك بحاجة إلى الراحة والاسترخاء. لا تقلق فالوضع ليس صعبا، يمكنك أن تغير الوقع بسهولة.

2- برج الجوزاء عاطفياً ماغي فرح: ينضم مارس إلى فينوس في برج الميزان، لكي يولد جواً أكثر رقة، يؤدي إلى بناء جسور العلاقة بالشريك

3- برج الجوزاء مهنياً ماغي فرح: كفاءتك تثير إعجاب الجميع وعلى رأسهم رب العمل، فأنت قادر على تنفيذ كل ما يوكل إليك بسهولة .

4- برج الجوزاء صحياً ماغي فرح: إذا لم تخفف من استعمال طاقتك فستشعر بإرهاق كبير

برج الجوزاء حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الجوزاء عام كارمن شماس: تتلقى اليوم عددا من الرسائل أو الخطابات من صديق أو من قريب ولكن هذه الرسائل غامضة ومبهمة. ربما تحمل تلك الرسائل أخبارا قد تزعجك جدا. حاول أن تتأكد من تلك الأخبار من الشخص نفسه. لا يمكنك أن تطلب المساعدة من أي شخص اليوم.

2- برج الجوزاء عاطفياً كارمن شماس: لا تكن انطوائياً، أخرج إلى المجتمع وابحث عن حب في حياتك من دون تأخر، فالحياة تسير بسرعة

3 برج الجوزاء مهنياً كارمن شماس: تبذل جهداً كبيراً لتتفوق على الزملاء في بعض المهام الموكلة إليك، وهذا علامة فارقة في مصلحتك.

4- برج الجوزاء صحياً كارمن شماس: أنصحك بأن لا تولي المتاعب والشؤون اليومية أهمية زائدة

برج الجوزاء حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الجوزاء عام جاكلين عقيقي: على الرغم من أن مزاجك العام جيد، ولكن هذا لا يعني أن هذا اليوم سيمر دون حدوث أي مشاكل أو مواجهة أو عقبات. عندما يتعين عليك إنجاز مهمة أو مشروع ما، قد تكون أنت الشخص الوحيد المسؤول عن هذه المهمة. ربما تكون مسؤولا عن فريق العمل اليوم، ولذلك عليك أن تشجعهم على العمل قبل أن تعطيهم أوامر.

2- برج الجوزاء عاطفياً جاكلين عقيقي: قد تجد المساعدة التي كنت تبحث عنها عند الشريك، لذا يستحسن أن تستفيد من وجوده بقربك قدر المستطاع

3- برج الجوزاء مهنياً جاكلين عقيقي: التعاطي مع بعض الأمور بجدية أكبر يكون أفضل الحلول التي يمكن أن تحقق من خلالها أهدافك.

4- برج الجوزاء صحياً جاكلين عقيقي: شجّع نفسك للقيام بالحركات التي تنشطك وتبقيك في رشاقة ممتازة، وحاول أن تشرك الآخرين في ممارستك الرياضة

تحديث برج الجوزاء الأثنين 29 نوفمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *