التخطي إلى المحتوى
برج الجوزاء حظك اليوم الثلاثاء 7-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الجوزاء حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء بتاريخ 7 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الثلاثاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الجوزاء حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الجوزاء عام ماغي فرح: تبدو قلقا بشأن مستقبلك المهني والمادي.عليك أن تتوقف تماما عن القلق وتحاول الاجتهاد في عملك والتخطيط لمستقبك، فالخوف لن يجدي ولن يساعد في إحراز أي تقدم، فقط الاجتهاد والمثابرة.

2- برج الجوزاء عاطفياً ماغي فرح: تميل إلى مشاكسة الشريك رغبة منك في إغاظته قليلاً، لكنك سرعان ما تعود إلى روحك الطيبة

3- برج الجوزاء مهنياً ماغي فرح: تنشط الاتصالات وتنجح في إيجاد حل أو إيصال رسالة أو لفت الانتباه، وترافقك تأثيرات جميلة، وتحصل على فرصة جيدة في العمل لتبادر بانطلاقة مهمة وقوة مميزة.

4- برج الجوزاء صحياً ماغي فرح: ما قمت به حتى اليوم يكفي نوعاً ما لاستعادة وزنك الطبيعي، يلزمك بعض الوقت للوصول إلى الهدف المنشود

برج الجوزاء حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الجوزاء عام كارمن شماس: يتيح أمامك هذا اليوم فرصة للعمل ولكن يجب أن تبقى سرية وبعيدة عن أعين الحاقدين لكي لا يحاولوا أن يدبروا لك مكيدة لإيقاعك بها. تقوى المشاعر وقد تتعارض مع بعض الفرص، إلاّ أنك قادر على تنفيذ رعباتك وتحقيق أمنياتك.

2- برج الجوزاء عاطفياً كارمن شماس: لماذا تضيّع عليك فرصة ثمينة للتقرّب من الحبيب؟ إن اليوم مناسب لتعزيز الحياة العاطفية وتقوية الروابط

3- برج الجوزاء مهنياً كارمن شماس: مباحثات مالية أو انشغالات استثمارية، تربح قضية أو تساهم في تأييد قضية أحدهم، وتتلقى معلومات مفيدة وتتاح لك فرص جيدة لمشروع يجب إتمامه.

4- برج الجوزاء صحياً كارمن شماس: فكّر في كل خطوة تقدم عليها على الصعيد الصحي، واستشر أصحاب الاختصاص من دون تردد

برج الجوزاء حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الجوزاء عام جاكلين عقيقي: تخلص من الأغراض غير المهمة في المنزل كالأوراق والمجلات والصحف القديمة،واستعد لاستقبال ضيوف مهمين في المساء. حول الطاقة السلبية إلى إيجابية حتى لا تفسد وقتك الجميل.

2- برج الجوزاء عاطفياً جاكلين عقيقي: يزول التوتر في العلاقة بينك وبين الشريك لأنك إنسام متفائل دائماً، ويحاول الشريك أن يزرع الأمل فيك مجدداً

3- برج الجوزاء مهنياً جاكلين عقيقي: يوم مناسب لملاحقة بعض الأعمال والاتصالات المهنية وتظهر عن شجاعة كبيرة وقدرة على التكيف.

4- برج الجوزاء صحياً جاكلين عقيقي: تشكو وضعاً صحياً يلازمك منذ مدة، وأنت على يقين أن علاجه الوحيد هو ممارسة الرياضة

تحديث برج الجوزاء الثلاثاء 7 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *