التخطي إلى المحتوى
برج الجوزاء حظك اليوم الخميس 11 نوفمبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج الجوزاء حظك اليوم

حظك اليوم برج الجوزاء الخميس، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الخميس 11-11-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الجوزاء اليوم الخميس 11 نوفمبر

1- برج الجوزاء عام: ربما يزورك اليوم شخص غير متوقع ليتناول معك وجبة العشاء. ربما تتوتر ولا تعرف كيف تختار ثيابك عندما تعلم بقدومه، وماذا ستقول له، وما الذي ستقدمه له أثناء الضيافة. لا تتوتر ولا تنزعج يا عزيزي القوي، ضيفك سيستمتع بالوقت الذي سيقضيه في منزلك.

تتراكم الهموم يوما بعد يوم. خذ وقتك الكافي للتخطيط لمشاريعك المستقبلية وحاول أن تقيم بحرص شديد كافة الحقائق قبل اتخاذ أي قرار. احترس فقد يكون من حولك خادعين ولذلك كن حريصا عند التعامل مع مثل هؤلاء. لا تهتم هذه الأيام بالأمور المادية بقدر اهتمامك بالأشياء الروحانية.

تزيد طاقتك اليوم بشكل ملحوظ ما يثير اندهاش المحيطين بك. في الصباح، قد تكون منفردا تقضي وقتك في التفكير بالأحلام، ولكن ربما تنهض فجأة لاتخاذ خطوة ما تغير مسار حياتك تماما. شارك الآخرين في أحزانهم وأفراحهم.

2- برج الجوزاء عاطفياً: علاقة واعدة مع أحد الأشخاص وتتفقان على أمور كثيرة وتتحليان بالذكاء وحب المعرفة

تحاشَ إحراج الشريك ما دامت الأمور لم تصل إلى طريق مسدود، لأن عواقب ذلك قد لا تحتملها لاحقاً

إذا كنت لا تحتمل الارتباط بشريك، لا تطلق الوعود لأنك لن تلتزمها

3- برج الجوزاء مهنياً: القمر الجديد في الميزان يجعل هذا اليوم دقيقاً ويحذر من بعض الذبذبات في حياتك المهنية وقد تعيش بعض الروتين.

لا تتسرع في الحكم على العاملين الجدد تحتاج إلى الوقت ووضعهم تحت التجربة للتأكد من قدراتهم على القيام بالأعمال الموكلة إليهم.

تجنب الأعمال التي لا فائدة مرجوة منها، ركز على الأعمال التي يمكنك النجاح من ورائها، واستفد منها كنوع من الخبرة.

4 – برج الجوزاء صحياً: راحتك المادية والمهنية تساعدك على الشعور بالارتياح وتحقق الانسجام والتوازن في حياتك على مختلف الصعد

بنيتك قوية وقادرة على تحمل الضغوط، لكن هذا لا يعني أن ترهق نفسك كثيرا

تناول القليل من كل ما تشتهيه من دون اتباع سياسة الحرمان التي تؤدّي حتماً إلى الإفراط في تناول الأطعمة لاحقاً

تحديث برج الجوزاء على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج الجوزاء من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج الجوزاء الأسبوع الاول نوفمبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *