التخطي إلى المحتوى
برج الحمل حظك اليوم الأثنين 15 نوفمبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج الحمل حظك اليوم

حظك اليوم برج الحمل الأثنين، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الأثنين 15-11-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحمل اليوم الأثنين 15 نوفمبر

1- برج الحمل عام: أنت متحمس ومتفائل جدا وتريد أن تستثمر هذا الحماس في أمر مفيد. اتصل بصديق مخلص اليوم وخطط معه للقيام برحلة ما إلى مكان تاريخي. لا تقلق فصديقك سيكون متحمسا جدا للفكرة التي تعرضها عليه.

الظروف ستمكنك من أن تكون تحت الأضواء.احذر من بعض زملائك في العمل الذين قد يحاولون وضع العراقيل في طريقك. لا تثق بأي شخص ولا تأتمنه على أسرارك. تواجه عقبة مالية بسيطة ولكن ستتجاوزها بنجاح. انتظر أخبارا عن الحبيب ستجعلك في وضع جيد .

يسند إليك البعض العديد من المهام ولذلك تبدو مضغوطا وقلقا. لا تفقد السيطرة على أعصابك بسبب هذا التوتر. كل ما عليك فعله اليوم هو رفض أي مهام إضافية تكلف بها. ربما يكون الرفض غير سهل لأنك تريد أن تسعد من حولك، ولكنك عليك أن تهتم بنفسك أيضا.

2- برج الحمل عاطفياً: إذا كنت متزوجاً تستعيد حلاوة الأيام الأولى من العلاقة وتعيش أجواء لا تنتسى تخلدها الذاكرة وتستعيدها في معظم أحاديثك

التصرف بمزاجية مع الشريك يدفعه إلى الابتعاد عنك وتجنّبك تدريجياً، حاول تحسين تصرّفاتك معه واعرف ما يرضيه لتعمل عليه

لا تستسلم أمام ضغوط الشريك، فهو يحاول دفعك إلى القيام بما لا ترغب به، فكن حذراً ولا تنجرف وراء عواطفك

3- برج الحمل مهنياً: يدعوك هذا اليوم إلى الحذر والابتعاد عن مواجهة أحد الزملاء الخبثاء والقادر على إيذائك.

تجد حلولاً لكل شيء وتقدم على مبادرات مشكورة وتستوعب الأمور وتصحّحها وتجد الحلول.

تتمتع بالنشاط وبالثقة الكافية لإكمال المسؤوليات الملقاة على عاتقك والانطلاق في مشاريع جديدة.

4 – برج الحمل صحياً: كن حريصاً على صحتك وابذل كل ما في وسعك لتبقى سليماً معافى

إذا اتّبعت الإرشادات والتعليمات وتقيّدت بالمواعيد المحدّدة لتناول الوجبات فإن النتائج ستكون أكثر من رائعة

خير البر عاجله، فانطلق يا عزيزي في مشاريعك الصحية اليوم قبل الغد

تحديث برج الحمل على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج الحمل من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج الحمل الأسبوع الثاني نوفمبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *