التخطي إلى المحتوى
برج الحمل حظك اليوم الأثنين 29-11-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الحمل حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الحمل اليوم الأثنين بتاريخ 29 نوفمبر2021، حظك و ابراج يوم الأثنين وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحمل حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الحمل عام ماغي فرح: تظن اليوم أنك في أفضل حالاتك، ولذلك ستلاحظ أن أفراد أسرتك يثنون عليك. ينجذب من حولك لمظهرك وطريقة كلامك وأسلوبك وتعبيرات وجهك. لا تغتر بنفسك وإلا فقدت كل شيء. استغل الظروف اليوم وقم بتكوين صداقات جديدة.

2- برج الحمل عاطفياً ماغي فرح: ينتقل فينوس إلى الميزان ليحذرك من بعض التراجع في حياتك العاطفية، ويشير إلى الضرورة الانتباه إلى كل كلمة تقولها

3- برج الحمل مهنياً ماغي فرح: سارع الى تعزيز اوضاعك المهنية والعائلية وغيرها كرر المحاولات ولا تقبل بشروط لا تعجبك انه يوم مناسب للمصالحات واللقاءات.

4- برج الحمل صحياً ماغي فرح: يجب التنبّه للعيون والقلب، لأن الفترة ملائمة للالتهابات

برج الحمل حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الحمل عام كارمن شماس: توقع اليوم الحصول على بعض المعلومات المهمة التي كنت تبحث عنها خلال الفترة الماضية. انتبه لهاتفك اليوم وافحص بريدك الإلكتروني من حين لآخر، لأنك في الحقيقة تعلم ما الذي ينتظرك. يصدق الجميع اليوم على قراراتك وخططك دون أي تعليق.

2- برج الحمل عاطفياً كارمن شماس: تتحسن الأوضاع مع الشريك بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما بسبب تدخلات الآخرين الذين حاولوا الاصطياد في المياه العكرة

3 برج الحمل مهنياً كارمن شماس: تجنب الخيبات والارتباك، وحافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز، قد يطرأ ما يجعلك مضطراً إلى صرف بعض الأموال .

4- برج الحمل صحياً كارمن شماس: مناعة ومقاومة وبرودة أعصاب على الرغم من التعب والإرهاق

برج الحمل حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الحمل عام جاكلين عقيقي: عليك اليوم أن تراقب من حولك وتستمع جيدا لنصائحهم. ستتعلم الكثير من تجارب الآخرين ومما يحدث حولك بشكل عام. الثرثرة اليوم قد تكون غير مفيدة. قد تشعر في بعض الأحيان بعدم الشعور بالأمان. غدا سيتحسن الوضع وستسعيد ثقتك في نفسك.

2- برج الحمل عاطفياً جاكلين عقيقي: نبش الدفاتر القديمة يعيد فتح ملفات قديمة كنت قد طويت صفحتها إلى الأبد، حاول أن تبقى بعيداً عنها فهي لن تنفعك بشيء

3- برج الحمل مهنياً جاكلين عقيقي: تكتشف مجالات جديدة وتخرج للقاء الناس، وتتضاعف شعبيتك، ومن الضروري الخروج من دائرتك الضيّقة لاستطلاع الآراء والأجواء.

4- برج الحمل صحياً جاكلين عقيقي: تكون مزاجياً ومتقلباً هذا اليوم، امنح نفسك قسطاً من الراحة

تحديث برج الحمل الأثنين 29 نوفمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *