التخطي إلى المحتوى
برج الحمل حظك اليوم الأثنين 6-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الحمل حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الحمل اليوم الأثنين بتاريخ 6 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الأثنين وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحمل حظك اليوم الأثنين 6 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الحمل عام ماغي فرح: تشجع اليوم من حولك على العمل والكفاح والمغامرة في الوقت الذي يجب عليك فيه أن تشجع نفسك أولا. قد تشعر فجأة أن شيئا ما حولك محبط جدا. إذا طلب منك أحد الأشخاص أن تسوي نزاعا أو خلافا، كن حياديا.

2- برج الحمل عاطفياً ماغي فرح: تشعر بالحزن لفراق الحبيب ولا تعرف كيف تتعامل مع الوضع الجديد وتعمل المستحيل لاسترجاعه

3- برج الحمل مهنياً ماغي فرح: تنشط أفكارك وتسهل تنقلاتك وتكبر الاتصالات، ما يسمح لك بمعالجة موضوع دقيق مع أحد الزملاء، وباستطاعتك حسم الأمور واتخاذ قرارات مصيرية.

4- برج الحمل صحياً ماغي فرح: المحافظة على الصحة السليمة أمر مهمّ، وقرار الحفاظ عليها بيدك من خلال نمط حياتك

برج الحمل حظك اليوم الأثنين 6 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الحمل عام كارمن شماس: إذا كنت تفكر هذه الفترة في القيام بأعمال جديدة بالشراكة مع أحد الأصدقاء فابدأ من اليوم ولكن بجدية. تحاول بكل جهدك أن تعيد البهجة والسعادة إلى محيط أسرتك بعدما مروا بأزمات ومشاكل عديدة.

2- برج الحمل عاطفياً كارمن شماس: سوء تفاهم مع الشريك يزول ويتم حلّه بعد تدخل صديق مشترك

3- برج الحمل مهنياً كارمن شماس: تكون مشرقاًتحت تاثير القمر المكتمل من برجك وتتحمس لفكرة جديدة تكون الدافع الأكبر لتحقيق الأهداف، قد يطرأ اللامتوقع وتفرح لحدث أو لانفراج، وتتلقى هدية أو تسمع خبراً يسعدك.

4- برج الحمل صحياً كارمن شماس: تقوم بأعمال متعددة في الوقت ذاته، ما يسبب لك إرهاقاً وتعباً نفسي

برج الحمل حظك اليوم الأثنين 6 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الحمل عام جاكلين عقيقي: الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك،فاستفد من هذه الفترة في مواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك. رؤيتك واضحة اليوم وأفكارك مميزة. يتمنى البعض أن تكون صديقه لتميزك بالإخلاص والوفاء لمن تحب.

2- برج الحمل عاطفياً جاكلين عقيقي: عليك أن تكون صريحاً مع الشريك، لأنّ الحقيقة ستظهر عاجلاً أم آجلاً، عندها تتعقد الأمور أكثر فأكثر

3- برج الحمل مهنياً جاكلين عقيقي: تسند إليك مهام معقدة ترتبك أمامها، كن على قدر كبير من المسؤولية، بل قم بدرس الأمور المطروحة بثقة وعالج المسائل بحكمة وترو وكن حذراً ولا تبعثر طاقاتك.

4- برج الحمل صحياً جاكلين عقيقي: ترغب في ممارسة النشاطات الرياضية في الهواء الطلق لترفّه عن نفسك

تحديث برج الحمل الأثنين 6 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *