التخطي إلى المحتوى
برج الحمل حظك اليوم الأحد 5-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الحمل حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الحمل اليوم الأحد بتاريخ 5 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الأحد وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحمل حظك اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الحمل عام ماغي فرح: التقرب من الأهل والأصدقاء يجعلك تتغلب على مشاكل وضغوط الحياة. تستعيد اليوم بعض الذكريات من الماضي وربما تفكر في الاتصال ببعض الأصدقاء القدامى. كن حذرا ولا تهمل أصدقاءك الحاليين. كن موضوعيا ولا تجعل العواطف تؤثر على قراراتك وأفكارك.

2- برج الحمل عاطفياً ماغي فرح: سرعان ما تظهر النتائج الوخيمة على العلاقة بالشريك، وتكون سبباً في ابتعاده عنك، تدارك الأمر قبل فوات الأوان

3- برج الحمل مهنياً ماغي فرح: تسلح بالصبر في هذا اليوم الذي يتطلب منك الحذر والتروي، تشكو المسؤوليات المتراكمة، وتتذمر من اتهامات ظالمة وتختلف مع أحد الزملاء.

4- برج الحمل صحياً ماغي فرح: تخلّ عن كل ما يشغلك عن الاهتمام بصحتك، وثابر على ممارسة الرياضة بانتظام، ولا سيما السباح

برج الحمل حظك اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الحمل عام كارمن شماس: يوم غريب ولكنه رائع في نفس الوقت. بمجرد إتمام عملك في الوقت المحدد لك، ستريد الذهاب لمكان آخر لترسم لوحة أو تكتب قصة أو قصيدة. سترى اليوم نتائج التغيرات التي طرأت على حياتك الفترة الماضية. من الصعب أحيانا أن تجد كلمات للتعبير عما بداخلك بسهولة.

2- برج الحمل عاطفياً كارمن شماس: يحمل هذا اليوم ظروفاً سهلة وقد يعيد لمّ الشمل ويقرّب المسافة بينك وبين الحبيب

3- برج الحمل مهنياً كارمن شماس: يحمل إليك هذا اليوم أرباحاً، ويصلك خبر أو اتصال من الخارج، وربما تحضّر لإطلاق مشروع أو لإعلان عن خطة لافتة وتفرح لتسوية وانفراج.

4- برج الحمل صحياً كارمن شماس: أنت عرضة لزيادة في الوزن من دون أن تلاحظ ذلك، فما عليك إلا الانتباه إلى وضعك الصحي

برج الحمل حظك اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الحمل عام جاكلين عقيقي: أمامك اليوم الكثير من التحديات وعليك أن تثبت أنك قادر على تحمل هذه المسؤولية. لا تكن قاسيا على الحبيب واعطه فرصة ثانية لكي تشعر بالأمان والاستقرار معه خلال الأيام المقبلة. تدور اليوم الكثير من النقاشات لتحسين وضعك بالشركة.

2- برج الحمل عاطفياً جاكلين عقيقي: تحاول أن تتلاعب بأعصاب الشريك لتعرف مدى ردة فعله تجاهك، فتكتشف أن حبه لك أكبر من تزعزعه أو تزحزحه من مكانه

3- برج الحمل مهنياً جاكلين عقيقي: حاول أن تصغي إلى الآخرين وأن تفهم هواجسهم، كُن مستمعاً أكثر من متكلّم ودوّن ملاحظاتك.

4- برج الحمل صحياً جاكلين عقيقي: يقوى النشاط كما الديناميكية وتقبل على الحياة واثقاً بنفسك مفعماً سعادة

hgh
تحديث برج الحمل الأحد 5 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *