التخطي إلى المحتوى
برج الحمل حظك اليوم الاربعاء 17 نوفمبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج الحمل حظك اليوم

حظك اليوم برج الحمل الاربعاء، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الاربعاء 17-11-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحمل اليوم الاربعاء 17 نوفمبر

1- برج الحمل عام: يبدو أن كل شيء يسير على ما يرام. تستطيع حل أي مشكلة مهما كان حجمها، لكن لسوء حظك لن يستمر هذا الوضع كثيرا، لذا يجب أن تنتفع من هذه الفترة انتفاعا كليا. انتهز فرصة عدم وجود أي هموم وانشغالات لديك واقضِ الوقت مع أصدقائك وعائلتك، فستشعر بأن الروابط بينك وبينهم تزداد قوة.

حدث غير متوقع قد يحول حياتك إلى صراع لا ينتهي، ولكنك تستطيع أن تحول الموقف لصالحك بفضل تعاملك مع الأمور بإيجابية. ربما يتعلق هذا الموقف بوضعك المالي. كن متفائلا فربما تنتقل اليوم للمنزل الذي تحلم به. تشعر في الفترة المسائية بالسعادة والطمأنينة إلى حد ما.

تتلقى اليوم العديد من الخطابات أو الاتصالات من أكثر من شخص. إذا كنت تفكر في تغيير نشاطك وتحاول أن تخوض تجربة جديدة ككتابة الشعر، فستحظى بدعم من الجميع وستكون الظروف لصالحك. كل المواقف تدل على أنك تتمتع بحظ سعيد من بداية اليوم وحتى آخره.

2- برج الحمل عاطفياً: تتلقى دعوة إلى إحدى المناسبات الاجتماعية التي تتعرّف خلالها إلى شخص يجذبك بسرعة، وتقرر التقرب منه أكثر

معاملة الشريك بمزيد من الليونة والشفافية تؤسس لعلاقة ثابتة ومتينة بينكما، وتفتح الطريق أمام النقاش الهادئ والبنّاء

أجواء سعيدة للغاية تحيط بك وبالشريك من كل الجوانب، وهذا يفتح الطريق بينكما نحومستقبل أفضل

3- برج الحمل مهنياً: عروض كثيرة تتلقاها بعدما أظهرت جدارتك، لكنّ التريث مطلوب لاختيار العرض الأنسب والأكثر جديّة.

ينتقل كوكب المشتري إلى برج القوس بعد سنة من الإقامة في برج العقرب، ويتحدث عن استثمار جديد تبحثه وعن عقد توقعه.

ينتقل المشتري إلى برج القوس ليعدك بعلاقات شخصية واجتماعية مزدهرة مع محيطك العائلي والأصدقاء.

4 – برج الحمل صحياً: الحماسة هي من أكثر الصفات التي تتمتع بها، لكن بعض الأمور تتطلب أحياناً معالجات هادئة

تكون عرضة لانتكاسة صحية نتيجة فيروس معين يصيب معدتك

كُن حذراً وانتبه لصحتك وصحة الزوج او الزوجة، قد تقلق بسبب ما يتعلق بأحد المقرّبين منك

تحديث برج الحمل على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج الحمل من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج الحمل الأسبوع الثاني نوفمبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *