التخطي إلى المحتوى
برج الحمل حظك اليوم الاربعاء 8-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الحمل حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الحمل اليوم الاربعاء بتاريخ 8 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الاربعاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحمل حظك اليوم الاربعاء 8 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الحمل عام ماغي فرح: التوتر في وضعك العاطفي خلال هذه الفترة قد يجعل موقفك صعبا جدا مع الحبيب. تعاملك مع الحبيب سيجعلك حزينا ويائسا. من الصعب جدا في يوم مثل هذا التواصل مع الآخرين، خاصة بعض الأشخاص الذين لا يستمعون ولا يصغون إليك جيدا.

2- برج الحمل عاطفياً ماغي فرح: تتحمّس للقيام بنشاطات مشتركة مع الحبيب وتتمتّع بتعاطفه وتجاوبه معك

3- برج الحمل مهنياً ماغي فرح: تستقبل كوكب المريخ في برج الجوزاء، ما يشير إلى علاقات مميزة مع جهات كثيرة ومتنوعة، وتبادر إلى لقاء جماهيري أو إلى إطلالة إعلامية تخبئ لك الإشراق.

4- برج الحمل صحياً ماغي فرح: لا تهمل صحتك وعليك تنفيذ تعليمات الطبيب مهما تكن كثيرة

برج الحمل حظك اليوم الاربعاء 8 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الحمل عام كارمن شماس: لديك القدرة على تحديد وجهة نظرك بطريقة مقنعة في كل المواقف، والأكثر من ذلك أنك تستطيع إدارة احتياجاتك الخاصة واهتمامات الآخرين أيضا. اهتمامك بمتطلبات الآخرين يجعل الجميع يمدحونك ويثنون عليك حتى إذا كنت غائبا، فما أعظم أن تكون غائبا حاضرا.

2- برج الحمل عاطفياً كارمن شماس: تتراجع جميع الضغوط وتعود المياه إلى مجاريها الطبيعية لتعيش فترة عسلٍ مع الحبيب ملؤُها العاطفة والسعادة

3- برج الحمل مهنياً كارمن شماس: تشعر بقوة ذهنية عالية، تستقوي بالطاقة الموجودة في داخلك فتلمع أفكارك وتأسر الجميع بوضوحها ومنطقها فلن يخذلك الحظ هذا اليوم

4- برج الحمل صحياً كارمن شماس: لا تكثر من السهر حتى ساعات متأخرة ثم الاستيقاظ باكراً، فقد ترهق جسمك كثيرا

برج الحمل حظك اليوم الاربعاء 8 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الحمل عام جاكلين عقيقي: تشعر اليوم أنك مثل الدمية أو الطفل الصغير الذي يخرج من المنزل لأول مرة. تشعر أن الجو دافئ وأنك مليء بالطاقة. أنت مستعد للعمل بكل ثقة وحماس. على الرغم من حماسك وعزيمتك، إلا أن هناك شخصا ما يفرض سلطته عليك ويقيد حركتك.

2- برج الحمل عاطفياً جاكلين عقيقي: سوء التفاهم مع الشريك إلى زوال، ويفضَّل أن تأتي المعالجات هادئة ومنطقية

3- برج الحمل مهنياً جاكلين عقيقي: يدعوك هذا اليوم المعاكس الى اعادة النظر في بعض السلوك والتصرفات الماضية المتعلقة بعلاقاتك المهنية

4- برج الحمل صحياً جاكلين عقيقي: أنت شخص نحيف جداً عليك أن تتغذى جيداً في الفترة القادمة وسوف تكسب بعض الوزن كما تتمنى

hhh
تحديث برج الحمل الاربعاء 8 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *