التخطي إلى المحتوى
برج الحمل حظك اليوم الثلاثاء 30-11-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الحمل حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الحمل اليوم الثلاثاء بتاريخ 30 نوفمبر2021، حظك و ابراج يوم الثلاثاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحمل حظك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الحمل عام ماغي فرح: قد تكون أنت السبب في خلافات العمل اليوم، فلا تلزم نفسك بالكثير من المهام ولا تلزم زملاءك أيضا، وعندئذ سيصبح من الممكن أن تتقدم بشكل أفضل. اقض وقتا أكثر مع شريك حياتك وأصدقائك. التوتر يصيبك بالمرض؛ يجب أن تأكل بطريقة صحية وأن تمارس الرياضة لبناء الثقة والشعور بالراحة.

2- برج الحمل عاطفياً ماغي فرح: تمضي هذا اليوم بالقرب من الشريك، مغادراً الجمود، مستغنياً عن العقلانية التي عرفت بها والرصانة التي تسيطر عليك

3- برج الحمل مهنياً ماغي فرح: تذهب عميقاً في البحث عما يخفيه ظاهر الأمور، وتجري مقارنة بين الأحداث والأوضاع التي تواجهك اليوم وأخرى واجهتك في السابق.

4- برج الحمل صحياً ماغي فرح: تفكّر في خوض مغامرة رياضية جديدة تبعدك عن هموم العمل ومشاغله

برج الحمل حظك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الحمل عام كارمن شماس: فكرت كثيرا في أحلامك لأكثر من ثلاثة أشهر، ولكن حتى هذه اللحظة لم تحقق منها شيئا. حان الوقت الآن لتحقيق هذه الأحلام على أرض الواقع. كن واقعيا واستعن بأحد الزملاء إذا لزم الأمر. استغل حكم الآخرين ونصائحهم خلال الفترات القادمة من حياتك فستكون بحاجة إليها.

2- برج الحمل عاطفياً كارمن شماس: يحتاج الحبيب إلى تمضية بعض الوقت معك، يوم مناسب للقيام برحلة معه منطقة جبلية أو في أحد المنتجعات السياحية

3 برج الحمل مهنياً كارمن شماس: أنت مليء بالطاقة وتحب فرص التحدي التي يأتي بها كل يوم جديد، جريء في الكلام إلى درجة ان أصحاب الأحاسيس المرهفة حولك يبتعدون عنك .

4- برج الحمل صحياً كارمن شماس: خفف من كثرة المطالعة ومشاهدة التلفزيون أو الجلوس أمام الكمبيوتر ساعات طويلة

برج الحمل حظك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الحمل عام جاكلين عقيقي: يوم ممتاز وجميل ولكن كن حذرا من تحميل نفسك ضغوطا أكثر من اللازم. ربما تفكر أحيانا في الصعوبات المادية التي تواجهها. جهودك المستمرة لتنمية ذاتك وقدراتك سيكون لها تأثير على مستقبلك بالتأكيد.

2- برج الحمل عاطفياً جاكلين عقيقي: تتحسّن العلاقة بالشريك على مختلف الصعد، ذلك بعد الخلاف البسيط الذي استجد بينكما أخيراً

3- برج الحمل مهنياً جاكلين عقيقي: تتحسن الامور مع انتقال القمر الى برجك ما يجعلك تبذل كل جهدك في العمل لكي تتناسى حزنك وتفكيرك، فأنت تريد أن تحقق الإنجازات المختلفة ما يعود عليك بالخبرة والعائد المادي.

4- برج الحمل صحياً جاكلين عقيقي: تطور الأجواء إيجاباً يشعرك بالراحة وتنعكس الأجواء على الصعد كافة

تحديث برج الحمل الثلاثاء 30 نوفمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *