التخطي إلى المحتوى
برج الحمل حظك اليوم الثلاثاء 7-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الحمل حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الحمل اليوم الثلاثاء بتاريخ 7 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الثلاثاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحمل حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الحمل عام ماغي فرح: تجد نفسك وسط أزمة طارئة وتتعدد المسؤوليات وتتداخل بعضها مع بعض، لكنك تتمكن من إيجاد الحلول الناجحة. قد تجد فرقا كبيرا بين البارحة واليوم،لا شك أن التحسن مهم من أجل أجواء مثمرة في المستقبل.

2- برج الحمل عاطفياً ماغي فرح: الوقت مناسب لإدخال التجديد وربّما التنويع وروح المغامرة على حياتك العاطفية الروتينية

3- برج الحمل مهنياً ماغي فرح: لا تتأخر في التفاوض وتقديم المشاريع ولا تخش من المطالبة بحقوقك، فقد تجد الآذان المصغية وترى أن الجهود التي بذلتها من أجل تحسين أوضاعك المالية والمهنية تأتي ثمارها الآن.

4- برج الحمل صحياً ماغي فرح: واظب على العمل بهدوء ورويّة، وادرس خطواتك في كل ما تقوم به، وحافظ على أعصابك الباردة

برج الحمل حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الحمل عام كارمن شماس: تستطيع اليوم الانتصار على أي معوقات وعقبات واجهتك خلال الفترة الماضية وذلك بمساعدة أحد أفراد الأسرة. عليك أن تهتم خلال الفترة القادمة بتسوية خلافاتك مع أقاربك .

2- برج الحمل عاطفياً كارمن شماس: تضييق الهوة بينك وبين الشريك يلقى ارتياحاً عند الجميع وأصداء إيجابية على العلاقة بينكما

3- برج الحمل مهنياً كارمن شماس: حان الوقت لتصحيح الانطباعات ولوضع حدّ ربّما لتدخلات الآخرين، لا تبك على الاطلال بل ضع حزنك وخجلك جانباً، وانطلق لمواكبة الحظ واغتنام الفرص.

4- برج الحمل صحياً كارمن شماس: استمع إلى النصائح ولا تفرض رأياً أو تجازف باستقرارك النفسي والصحي

برج الحمل حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الحمل عام جاكلين عقيقي: تتميز اليوم بثقتك الكبيرة في نفسك التي كثيرا ما تصل إلى حد الغرور، لذا عليك ألا تتعدى الخط الفاصل بين الثقة والغرور، كما عليك أن تنتبه لشريك حياته وتتعلم كيف تعبر عن مشاعرك.

2- برج الحمل عاطفياً جاكلين عقيقي: قد تفكر في تغيير ما وفي إجراء يتطلّب الكثير من الشجاعة للمحافظة على العلاقة سليمة

3- برج الحمل مهنياً جاكلين عقيقي: إحذر التقصير واللامبالاة، لا تختبر القدر حتى ولو شعرت بثقل الأعباء والمسؤوليات، لا تشوه سمعتك واضبط كلامك وانفعالاتك.

4- برج الحمل صحياً جاكلين عقيقي: تقدم على شيء مختلف أو تدور الأحداث بسرعة نحو مناخ أكثر إيجابية ووعدا

تحديث برج الحمل الثلاثاء 7 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *