التخطي إلى المحتوى
برج الحمل حظك اليوم الجمعة 3-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الحمل حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الحمل اليوم الجمعة بتاريخ 3 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الجمعة وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحمل حظك اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021 ماغي فرح

3- برج الحمل عام ماغي فرح: لا تؤمن بالحب وخاصة الحب من أول نظرة، ولكن ربما يحدث شيء ما اليوم يقلب الموازين ويغير نظرتك هذه للحب. أنت لا تعرف متى سيحدث هذا الشيء. ربما تكون في إحدى الأماكن العامة وتجد من يخطف نظرك وقلبك.

3- برج الحمل عاطفياً ماغي فرح: يراودك اليوم الكثير من التساؤلات عن الحبيب وتحاول أن تجد لها إجابات إما منه مباشرة أو من أشخاص مقربين منه جداً، وتنجح في ذلك

3- برج الحمل مهنياً ماغي فرح: تتحسن نظرتك إلى الحياة، وقد تفرح بممارسة مهنة تعجبك، حاول ترتيب الأجواء وحصّن دفاعاتك النفسية.

4- برج الحمل صحياً ماغي فرح: تتبلور لديك فكرة خلاقة قادرة على جعلك تبتعد عن الأجواء المتشنجة أكبر فترة

برج الحمل حظك اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021 كارمن شماس

3- برج الحمل عام كارمن شماس: تبدو اليوم جذابا ومتألقا للغاية. كما أنك اليوم تبدو واثقا من نفسك جدا وسيلاحظ أفراد أسرتك التغيير الذي طرأ عليك اليوم. تفضل المكوث في المنزل اليوم أكثر من الخروج. إذا كنت تريد أن يعبر لك الحبيب عن رأيه في شكلك ومظهرك، ادعوه ليتناول معك العشاء في المنزل اليوم.

3- برج الحمل عاطفياً كارمن شماس: تميل إلى الوحدة والانكماش وربما إلى مراجعة الذات بشأن علاقة رومانسية بدأتها منذ مدة قصيرة وتحاول المحافظة عليها

3 برج الحمل مهنياً كارمن شماس: تبدو واثقا بنفسك ومنفتحاً على كل الآفاق، وقادراً على إدارة الآخرين بحكمة، وتفرح لانفراج مالي أو نجاح صفقة تجارية.

4- برج الحمل صحياً كارمن شماس: عليك أن تتخلص تماما من الضغوط التي تحيطك وتتفرغ لتدليل نفسك والاهتمام بها وذلك من خلال وضع خطة تشمل كل اهتماماتك

برج الحمل حظك اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

3- برج الحمل عام جاكلين عقيقي: يبدو أن حياتك المهنية مضطربة نوعا ما، ولديك شعور أن هناك العديد من الحاقدين من حولك يقفون في طريقك. لا تيأس حتى وإن واجهتك صعوبات غير متوقعة. ستتخلص من كل هذه الهموم والمشاكل قريبا ولكن بإرداتك.

3- برج الحمل عاطفياً جاكلين عقيقي: قد تكون لدى الحبيب أعذار حقيقية وبالتالي لا يجوز الحكم عليه بالإهمال أو التقصير معك

3- برج الحمل مهنياً جاكلين عقيقي: لا تلم أحداً ولا تتذمر، إحذر الارتباك بسبب ظروف طارئة، قد تنقلب بعض الأوضاع، أو تضطر إلى مواجهة حالة جديدة، وتحاش التصرّفات الانفعالية.

4- برج الحمل صحياً جاكلين عقيقي: لا خوف عليك من الإصابة بوعكة صحية ذلك أن الظروف تضمن لك العافية والنشاط

تحديث برج الحمل الجمعة 3 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *