التخطي إلى المحتوى
برج الحمل حظك اليوم الخميس 2-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الحمل حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الحمل اليوم الخميس بتاريخ 2 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحمل حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 ماغي فرح

2- برج الحمل عام ماغي فرح: الخطة التي كنت تحاول تنفيذها منذ فترة قد تكون غير قابلة للتطبيق والتنفيذ اليوم. يجب أن تنتظر يومين ثم تعاود العمل عليها من جديد. قد تشعر بالإحباط واليأس، ولكن عليك أن تفكر بعناية وبحرص.

2- برج الحمل عاطفياً ماغي فرح: لو استمعت إلى أقوال الشريك لما آلت الأوضاع بينكما إلى ما هي عليه اليوم، لكن الفرصة ما زالت متاحة بشكل كبير لإعادة المياه إلى مجاريها بينكما

3- برج الحمل مهنياً ماغي فرح: أنت اليوم على قوائم انتظار الترقية الجديدة لتولي منصب أكبر، وتسعد بذلك كثيرًا وتتشجع لإنجاز المزيد من المهام في الفترة المقبلة.

4- برج الحمل صحياً ماغي فرح: كل ما تقوم به في العمل والمنزل من حركة كافٍ جداً، عليك ممارسة الرياضة، فهي وحدها المفيدة

برج الحمل حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 كارمن شماس

2- برج الحمل عام كارمن شماس: إذا كنت تفكر خلال الفترة الماضية في قضاء يوم ما للتفكير والتأمل، فها هو اليوم الذي كنت تنتظره. تبدو اليوم في حالة جيدة ولا تركز على الأمور الدنيوية بل معظم تفكير في الأمور الروحانية. لا تتوقع اليوم القيام بأي مهمة على الإطلاق، فأنت اليوم تعيش في عالم آخر.

2- برج الحمل عاطفياً كارمن شماس: مناقشات مهمة تصل بالعلاقة المستقبلية مع الشريك إلى بر الأمان، وتفتحان صفحة جديدة عنوانها الصراحة المطلقة

3 برج الحمل مهنياً كارمن شماس: عليك أن تستمع لنصائح الآخرين، فهم أكثر خبرة منك في كيفية إدارة الأمور للخروج بنتائج إيجابية.

4- برج الحمل صحياً كارمن شماس: لا تنفذ كل ما يقوله الآخرون عن فائدة هذا النوع من الرياضة أو ذاك، بل استشر اختصاصياً يصف لك النوع الملائم

برج الحمل حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

2- برج الحمل عام جاكلين عقيقي: أنت وسيم جدا اليوم وبالتالي تلاحظ نظرات الإعجاب من الجميع. ربما تقضي بعض الوقت في المساء مع شخص مهم جدا. هذا الشخص معجب بك منذ فترة، فأعطه فرصة اليوم للتعبير عن مشاعره. ارتدي أفضل ما لديك من ملابس وكن مبتسما.

2- برج الحمل عاطفياً جاكلين عقيقي: أدعوك إلى عدم إحراج الحبيب هذا اليوم لأنه غير مرتاح نفسياً، وحاول أن تتفهم ما يعانيه

3- برج الحمل مهنياً جاكلين عقيقي: تتحسن الأمور لديك على الصعيد المهني، وتتاح أمامك العديد من فرص الترقية، تمسك بها ولا تدخل فى خلافات مع الزملاء.

4- برج الحمل صحياً جاكلين عقيقي: خفف من الجلوس وراء المكتب وحاول أن تتحرك بين الساعة والأخرى60%

 

تحديث برج الحمل الخميس 2 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *