التخطي إلى المحتوى
برج الحمل حظك اليوم الخميس 25-11-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الحمل حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الحمل اليوم الخميس بتاريخ 25 نوفمبر2021، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحمل حظك اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الحمل عام ماغي فرح: تبدو قلقا بسبب تدهور وضعك المادي هذه الفترة. لا تقلق فالوضع لن يستمر لفترة طويلة. امامك العديد من الفرص لتحسن هذه الظروف فحاول أن تستغلها. لديك حرية اتخاذ أي قرار اليوم ولن يعارضك أحد. ولكن سيكون من الأفضل عدم اتخاذ أي قرار اليوم حتى تستعيد قدرتك على التركيز.

2- برج الحمل عاطفياً ماغي فرح: لا تدع الحبيب يشعر أنه في آخر أولوياتك بل اهتم بمشاعره أكثر واجعله يتدلل عليك بعض الشيء

3- برج الحمل مهنياً ماغي فرح: يطرأ تحسن في وضعك المادي والعملي يساعدك في تنفيذ أهم أهدافك، وربما تكون أمام فرصة تؤدي لتحسن كبير في ظروفك على الصعيد المهني.

4- برج الحمل صحياً ماغي فرح: السير في الطبيعة مصدر مهم للتزود بالطاقة، ولا سيما في مجال الذاكرة

برج الحمل حظك اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الحمل عام كارمن شماس: أنت شخص رقيق المشاعر ولذلك سينجذب الجميع إليك اليوم. يلجأ إليك العديد من الأصدقاء لطلب النصيحة أو للمشورة لأنك لا تخذلهم ودوما تقدم لهم المساعدة. تتميز بقدرتك على فهم المشاكل وكيفية حلها بشكل سليم ولكن كن حذرا فربما يسخر منك بعض الأشخاص ذوي العقول المريضة فكن صبورا وقويا.

2- برج الحمل عاطفياً كارمن شماس: تمارس سحراً وجاذبية لا يقاومان، وتعرف لقاءً استثنائيّاً أو عودة لحبيب قديم أو مصالحة بعد توتّر

3 برج الحمل مهنياً كارمن شماس: تجد أمامك آفاقا جيدة لتحقيق جزء كبير من طموحك المهني وتلقى مساعدة غير متوقعة تساهم في تحسين ظروفك المهنية والعملية .

4- برج الحمل صحياً كارمن شماس: لا تتردد في استشارة الطبيب عند اللزوم، فالوقاية تبعد عنك الأخطار

برج الحمل حظك اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الحمل عام جاكلين عقيقي: تتجه اليوم لدراسة بعض الموضوعات التي تدور حول علم النفس وعلم التنجيم. ربما تكتشف بعض الحقائق أو الأفكار الجديدة. بالتأكيد ستقضي وقتا طويلا بمفردك لقراءة هذه الموضوعات. ربما تضطر لكتابة هذه الأفكار لدراستها وفحصها لاحقا.

2- برج الحمل عاطفياً جاكلين عقيقي: تشعر بشوق نحو الشريك بسبب بعده عنك وبأنك تريد تمضية كل دقيقة إلى جانبه

3- برج الحمل مهنياً جاكلين عقيقي: تنتصر على بعض التحديات المهنية والعملية، وتتحرر من بعض المسؤوليات التي أتعبتك، وتسيطر على أمر طارئ يعكر وصولك إلى هدف مهني تعمل من أجله..

4- برج الحمل صحياً جاكلين عقيقي: خيبات الأمل المتلاحقة قد تصيبك بنوع من الإحباط يمكن أن يعقبه تراجع في الوضع الصحي

تحديث برج الحمل الخميس 25 نوفمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *